أشعلت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفة، عقب حديثها الصريح والمباشر،في مقطع فيديو، عن المرأة التي تتزوج من شاب أصغر منها في العمر.

وقالت فاطمة الصفي، في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، إن "المرأة في المجتمعات الشرقية على وجه الخصوص، تمر بأزمة كبيرة إذا فكرت بالارتباط من شخص يصغرها في العمر.

وأضافت فاطمة الصفي: "المرأة العربية إذا فكرت في الارتباط من رجل يصغرها، فإن الدنيا تقوم وما تقعد ويطلعون فيها اللي ما يطلع، متسائلة عن "السبب والمانع الذي يمنع هذه العلاقات والسباب التي تحرم المرأة من العيش بسعادة"، وفق (لها).

وأوضحت أنها تتحدث هذا الأمر، لأنها صادفت هذه الحالة خلال تواجدها في أحد المطاعم في إيطاليا، وقالت: "قدامي كذا أحد، بس الطاولة اللي جنبي كل ما ألتفت أرى بأن الشاب أصغر من صديقته، والفرق واضح بس الله يهنيهم ويسعدهم ووالله يحفظهم شو دانوا مستأنسين ومستمتعين باللحظة ويدلعون بعض، بس ليه عنا بمجتمعنا بتجرب الدني إذا واحدة أحبت شاب أصغر منها".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع كلمات الفنانة فاطمة الصفي، وانقسمت التعليقات بين من أيّد كلامها ووافقها، وبين من عارضها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]