حسمت الفنانة المصرية مي كساب، الجدل المثار حول موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، بعد أن حقق الجزء الأول نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الشارع المصري بموسم رمضان 2023.

وقالت مي كساب، وهي الزوجة الأولى لمحمد رمضان في المسلسل، إنه "تم الاستقرار وبشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2025، نظراً لعدم الانتهاء من تجهيز ورق السيناريو حتى يخرج في أفضل صورة تقدم للجمهور بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في رمضان 2023".

وأضافت، أنه "كان لا يوجد نية لتقديم جزء ثاني من العمل، إلا أن بعد النجاح الكبير ومطالبة الجمهور بتقديم جزء جديد هو ما دفع أسرة المسلسل في التحضير للجزء الثاني"، وفق موقع (في الفن).

وتابعت مي كساب: "الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول لم تتغير وسيشاركون في الجزء الثاني"، لافتة إلى أنها تلقت عدة عروض تشارك فيها بموسم 2024 بعد تأجيل "جعفر العمدة 2" إلا أنها لم تحسم أحد منهم حتى الآن.

في سياق آخر، أعلنت مي كساب مفاجأة للجمهور بأنها ستعود للغناء مرة أخرى، قائلة: "الغناء ضمن اهتماماتي في الفترة المقبلة وهغني قريب".

احداث المسلسل 

مسلسل "جعفر العمدة" دارت أحداثه حول "جعفر" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ (20 عاماً)، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]