قالت الفنانة المصرية سهر الصايغ أنها لم تفكر بحلق شعرها بالكامل، مشيرة إلى أنها قصّت شعرها تدريجيًا على مدى فترة زمنية حتى وصلت إلى شكله الحالي. قالت الصايغ خلال تصريحات لموقع "فوشيا": "أنا شعري كان طويل.. فضلت أقصّره حبة بحبة عشان الموضوع محتاج جرأة..لغاية ما وصل لشكله الحالي". وعن حلاقة الشعر بالكامل قالت الصايغ: "لازم الشعر يكون موجود.. أشيله خالص أزاي يعني؟! لأ"

خلال تصريحاتها أوضحت سهر الصايغ أنها تُفضّل الابتعاد عن الخلافات التي قد تحدث في الوسط الفني، لأنها تنتصر دومًا لحالة السلام الداخلي التي ترغب في الحفاظ عليها باستمرار، وتابعت قائلة إنها مستعدة لأن تتراجع عن أحد أدوارها وتحديدًا في المسرح حتى تبقى بحالة الاستقرار النفسي هذه.

أسما شريف منير تقوم بحلاقة شعرها
يُذكر أن المذيعة أسما شريف منيركانت قد قامت قبل ظهورها في حفل مهرجان القاهرة للدراما بساعات، ببث فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وهي تقوم بحلاقة شعرها كاملًا على الهواء.

أرفقت أسما شريف منير الفيديو بتعليق قالت خلاله: "شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير أن من كتر العمايل أتحرق وبقي مش صحي خالص، غير الغدة وتأثيرها عليه، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي أخده، أبدأ من جديد، أحرر نفسي، أفتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل".

هذا الأمر عرّض أسما لهجوم كبير وانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تطلها الانتقادات هي فقط بل طالت أيضًا والدها شريف منير. خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "آخر النهار" أوضحت أسما أن والدها قال لها: "اعملي اللي انتي عايزاه طالما لا تؤذي أحدًا". وتابعت: "اسمي مرتبط باسمه وهذا شيء يجعله يتحمل أشياء ليس له علاقة بها ورغم ذلك دعمني ووقف إلى جانبي لأنني أقدمت على هذه الخطوة وأنا في الكوافير".

تابعت أسما قائلة: "بعض المتابعين وصلوا لمرحلة أنهم يسخنوا والدي عليَ، فأحيانًا ارتدي لبس هو كرجل شرقي لا يقبله فيطلب مني إزالة الصورة وينصحني بعدم لبسه مرة ثانية وأقول حاضر، مثلما يحدث في أي بيت وبين أي أب وابنته فأنا أحترم رأيه ولا أريد أن يغضب مني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]