ضمن نشاط الشرطة لمكافحة التنظيمات الإجرامية - شرطة لواء الشمال تضبط ترسانة أسلحة ووسائل قتالية غير قانونية وتلقي القبض على مشتبَهيّن لهما صلة بمنظمة إجرامية.
وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه :
 في إطار نشاط لشرطة لواء الشمال في إطار مكافحة التنظيمات الإجرامية، داهمت القوات مجمعًا سكنياً في مدينة الناصرة وخلال نشاط تفتيش اذي عُقد في المكان ضبط افراد الشرطة ترسانة أسلحة ووسائل قتالية غير قانونية منها:

▪︎ سلاح هجومي من طراز كلاشنيكوف
▪︎ مسدس
▪︎ سلاح هجومي من طراز كارلو
▪︎ العديد من القنابل اليدوية وامشطة الذخيرة وكميات من الذخيرة.

هذا وتم خلال النشاط القاء القبض على مشتبَهيّن بهما في الأربعينيات من العمر، من سكان مدينة الناصرة، وبناءً على طلب الشرطة تم توقيفهما على ذمة التحقيق في محكمة الصلح في الناصرة حتى يوم 22/8/23.

تواصل شرطة لواء الشمال نشاطها الواسع لمكافحة الانشطة العنيفة الاجرامية على جميع المستويات الممكنة، من إحباط تهريب والاتجار بالأسلحة، من خلال الانشطة الاستخبارتية السرية إلى إحباط النشاط الإجرامي قبل تنفيذه، إلى الرد السريع لأي حدث عنيف في البلدات العربية من خلال التواجد الدائم للقوات في الميدان.

افراد شرطة لواء الشمال في حالة تأهب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتابعون الاحتكاك بين المجرمين المسلحين ويعملون بشجاعة وحزم لمكافحة هذه الظواهر بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]