ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد مجدداً ليثير اهتمام أندية الدوري السعودي، سيما بعد انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد ونيمار جونيور إلى الهلال، وقبلهما كريستيانو رونالدو إلى النصر، بالإضافة إلى كوكب من النجوم.

وقالت الصحيفة إن صندوق الاستثمار السعودي يرغب في تقديم عرض جديد للتعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي، بطل مونديال 2022 بقطر على سبيل الإعارة.

وتابعت أن حلم "ثنائية ميسي ورونالدو" ما زال يراود الكثيرين، وأشارت إلى أن السعودية تستعد لتقديم عرض إلى "ليو" للعب أمام كريستيانو رونالدو للمرة الأخيرة.

وكان ميسي صاحب الكرة الذهبية سبع مرات قد انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي خلال انتقالات الصيف الجاري، وحقق نجاحاً كبيراً في الدوري الأمريكي.

لكن النجم الأرجنتيني قد يكون موضوع عرض جديد للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي.

الإستغناء عن ميسي 

وكشفت ميرور نقلاً عن صحيفة البلاد اليومية، أنه من المقرر أن يبدأ الصندوق محادثات مع نادي فلوريدا حول إمكانية الاستغناء عن ميسي على سبيل الإعارة لموسم 2023-24.

وقالت: "يُزعم أن المحادثات بين الفرق يمكن أن تبدأ في الأيام القليلة المقبلة، مع خطة صندوق الاسثمار وهي أن يمثل اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً أحد فرقهم الأربعة في دوري المحترفين السعودي وهي الأهلي والهلال والنصر والاتحاد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]