أفادت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك، أن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت بعض الصواريخ، فيما أصابت أخرى هدفها.

وبحسب المنظمة السورية لحقوق الإنسان، كانت الأهداف عبارة عن مستودعات صواريخ للمليشيات الإيرانية. وهذا هو الهجوم الثاني في سوريا المنسوب لإسرائيل في الأيام الأخيرة.

هاجمت إسرائيل أهدافًا في منطقة دمشق الليلة، واعترضت أنظمة الدفاع الجوي السورية بعض الصواريخ - هذا ما أوردته وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك، صباح اليوم (الأحد)، نقلاً عن مسؤول أمني كبير.

وبحسب التقرير، أطلق سلاح الجو من منطقة هضبة الجولان عدة صواريخ باتجاه العاصمة السورية، ونجح بعضها في إصابة هدفها. وقال المصدر الأمني ​​إن طواقم فنية وهندسية في الجيش السوري وصلت إلى أحد المواقع التي تعرضت للهجوم لتقييم الأضرار.

الأهداف التي تعرضت للهجوم كانت مستودعات صواريخ للمليشيات الإيرانية

وبحسب المنظمة السورية لحقوق الإنسان، وهي منظمة معارضة تعمل من لندن، فإن الأهداف التي تعرضت للهجوم كانت مستودعات صواريخ للمليشيات الإيرانية الواقعة غرب العاصمة. وأفاد بانفجارات عنيفة في أعقاب الهجمات.

وهذا هو الهجوم الثاني في سوريا في الأيام الأخيرة المنسوب لإسرائيل التي كعادتها لا ترد على هذه التقارير. وكانت وسائل الإعلام الرسمية للنظام قد أفادت ، الاثنين الماضي ، بمقتل أربعة جنود وإصابة أربعة آخرين في هجوم بدمشق. بالإضافة إلى ذلك ، أفادت الأنباء أن الهجمات تسببت في "أضرار مادية" ، لكن دمشق لم تحدد الأهداف التي قُصفت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]