خرجت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عن صمتها للمرة الأولى بعد انتشار صورها برفقة عمرو دياب وهي يطبع قبلة على جبينها لتكشف حقيقة الأنباء المتداولة عن وجود علاقة تربطهم معاً.

وقالت داليدا خليل خلال تصريحات لها "مش ممكن يكون هناك قصة حب بسبب صورة مع الهضبة، لكن هو شخص "مهضوم ولذيذ كتير".

وتابعت الفنانة اللبنانية داليدا خليل القول "فنان رائع، وكان عفويًا في الصور، وحمل الكثير من الأصداء الإيجابية التي جعلت الصور تتصدر قائمة البحث على (غوغل) ومنصات التواصل الاجتماعي كافة.

وقد أشعلت صورة للفنان عمرو دياب بدا فيها وهو يطبع قبلة على خد الفنانة داليدا خليل، مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع الصور معلقين بأسماء أغاني "الهضبة" كنوع من المزاح، مثل "أنت الحظ".

صور تشعل العالم الإفتراضي

تصدّر النجم عمرو دياب حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بصورة جريئة جمعته مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل وهي يضع قبلة على خدها وسط الكثير من التساؤلات حول حقيقة وجود علاقة رومانسية تربط دياب بالفنانة اللبنانية.

وأعاد جمهور ومتاعبي الهضبة عمرو دياب نشر الصور عبر حساباتهم الشخصية، وسط الكثير من التساؤلات هل الصور المنتشرة ضمن لقطات تصوير أغنية الهضبة الجديدة، أم أنها لقطات تجمعه مع صديقته الجديدة داليدا خليل.

وتفاعل الجمهور مع الصور معلقين بأسماء أغاني الهضبة كنوع من المزاح مثل "أنت الحظ" في حين لم يتعرف بعض المتابعين على صاحبة الصورة الممثلة اللبنانية داليدا خليل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]