لارا محمود
اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الاثنين عددًا من مدن وبلدات الضفة الغربية، واعتقلت 15 مواطنًا.
واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر الإثنين، (7) مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، بينهم (5) من عائلة واحدة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت قرية برقة شرق رام الله واعتقلت الجريح عمار عسلية، وأبناءه الأربعة: صقر، ومحمود، ومحمد، وعبد، بعد أن داهمت منزلهم وفتشته.

وأضافت المصادران قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب ماهر النعسان من قرية المغير شرقا، والشاب مبتسم الريماوي من قرية بيت ريما غربا.

واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي شابين جنوب بيت لحم. أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت قصي عمر صبيح (23 عامًا) من بلدة الخضر، ويزن محمود طقاطقة (20 عامًا) من بلدة بيت فجار، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وفي جنين، اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، شابين من المدينة وسط اندلاع مواجهات.وأفادت مصادر محلية، بأن وحدات خاصة تسللت إلى مدينة جنين، بمساندة قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات، واعتقلت الشابين محمد سمير خمايسه، وحسن يونس بوجيرمي، بعد مداهمة منزليهما في حي المراح .

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشبان زهير نصاصرة ومحمود نصاصرة وكاظم حنني عقب اقتحام منازلهم في بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

وقالت المصادر، إنّ جنود الجيش الإسرائيلي عاثوا خرابًا في عدد من المنازل وسرقوا مبلغًا ماليًا خلال اقتحام بلدة بيت فوريك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]