نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

برج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: اصبر ولا تتسرع
يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حبه لممارسة التمارين الرياضية، وحرصه على خوض المغامرات التى يكتسب منها العديد من الخبرات فى حياته.

برج الحمل فى حظك اليوم 2 أغسطس
يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها إفراطه فى تناول الطعام وتمتعه بشخصية قيادية، كما يتسم بالأنانية أحياناً برغم من حرصه على مساعدة المحتاجين له.

مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل ساديو مانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
اصبر ولا تتسرع كالعادة فى اتخاذك لأى قرار فى عملك حتى تنجح فى حياتك المهنية، وإياك وأن تتكاسل عن اتخاذ أى نقطة تساعدك فى التقدم للأمام فى عملك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
ابحث عن قلب يشبهك حتى تكون معه أسرة صغيرة سعيدة، كما كنت تحلم طوال الوقت، وإياك أن تهتم بالمظهر الخارجى عند اختيارك لشريك حياتك حتى لا تسىء الاختيار.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك جيداً من خلال ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى، والحصول على قسط كافٍ من النوم وتجنب السهر كما عليك تجنب التفكير فى الأفكار السلبية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يهتم بعمله أكثر من أى وقت مضى، ويعمل على تطوير نفسه وأدواته حتى ينجح فى حياته.



برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: طور من ذاتك
يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية تؤهله لتولى المناصب الإدارية فى المؤسسات التى يعمل بها، كما يستطيع تحمل المسئولية.

برج الثور فى حظك اليوم 2 أغسطس
يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الرومانسية والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب فى حياته، والعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات متهورة فى الكثير من الأحيان.

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور جيجى حديد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تطور من ذاتك طوال الوقت ولا تقف عند تنفيذ الأفكار الكلاسيكية التقليدية، التى لن تساعدك فى تحقيق الكثير من النجاحات التى تحلم بها طوال الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
انصت لشريك حياتك وتحدث معه عما تشعر به تجاهه وأسباب تغيير مشاعرك فى الفترة الأخيرة، حتى تبحثان عن حلول تساعدكما على عودة استقرار حياتكما من جديد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
احصل على قسط كافٍ من النوم ومارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك حتى تشعر بالنشاط والحيوية كما عليك باتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يحصل على قسط كافٍ من النوم، ويهتم بصحته من خلال اتباع نصائح الطبيب المعالج له طوال الوقت.



برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: إنجازات
يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة محبوبة من الجميع، كما يعشق عمله ويحرص على إتقانه لذلك فهو مميز فى مجاله المهنى.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 2 أغسطس
يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الطموح والقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة، ورومانسى لكنه متقلب المزاج ومتردد فى اتخاذ قراراته ولا يستطيع تحمل المسئولية في العلاقات العاطفية.

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تقلل من إنجازات من حولك، واحرص فقط على تطوير نفسك حتى تتقدم أكثر فى عملك وتحقق المزيد من الإنجازات فى حياتك المهنية وتزداد ثقتك بنفسك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تتجاهل شريك حياتك طوال الوقت، واحرص على تخصيص بعض الوقت بالجلوس معه حتى تشعره باهتمامك وتنصت له ولمشاكله حتى تظل علاقتكما مستقرة طوال الوقت.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تكثر فى تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تصاب بالأرق، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى لتحصل على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك طوال الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يقبل على الحياة ولا يركز فى الأشياء التى خسرها، حتى يستطيع أن يتقدم للأمام ويحقق ما يريده من إنجازات.



برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: نجاح وتفوق
يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حرصه على تحقيق التوازن فى حياته المهنية والاجتماعية، كما يسعى لتحقيق العدل بين الناس ويجيد تنسيق ألوان الملابس والإكسسوارات.

برج الميزان فى حظك اليوم 2 أغسطس
يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها إقباله على الحياة وتمتعه بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع، ومتردد فى اتخاذ القرارات، ورومانسى ومخلص لشريك حياته.

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان أحمد سعد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول مرة أخرى ولا تيأس واعمل خلال الفترة المقبلة على وضع خطة تساعدك على النجاح والتفوق فى حياتك المهنية، وإياك أن تتذكر إخفاقاتك الماضية حتى تستطيع تحقيق أهدافك المستقبلية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
شارك شريك حياتك فى كل شىء ولا تنفرد بأى قرار حتى لا يشعر بإهمالك الدائم له، واعمل خلال الفترة المقبلة على التقرب منه وتحسين علاقتك به حتى تشعر معه بالسعادة والحب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
احرص على تناول أطعمة صحية وتجنب الأطعمة الدسمة الغنية بالدهون حتى تحافظ على رشاقتك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يحقق التوازن فى حياته، ولا ييأس مرة أخرى حتى يستطيع تحقيق أحلامه التى يحلم بها طوال الوقت.



برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: استمتع بالاسترخاء
دائما أصحاب برج السرطان يعتبرون رمز الأمان والثقة لكل من حولهم فهم دائما داعمين، ويحاوطون أحباءهم برعايتهم والحفاظ عليهم من أى عدوان خارجى، كما يتمتع السرطان بروح المرح التى تجعله طوال الوقت مبتسما ومفعما بالحيوية والنشاط.

برج السرطان فى حظك اليوم 2 أغسطس
يحب أصحاب برج المنزل، فالبقاء فى منزله مع أسرته لأيام طويل، يجعله أكثر سعادة من الخروج والذهاب للسينما والسفر، لكنه لو جاءت الفرصة له للسفر من الممكن أن يوافق عليها بشرط توافر فرصة الراحة يكون كبيرا.
مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
سيخلق نجاحك المهنى بعض المشاكل بين زملائك فى العمل، ومع ذلك، لا تدع هذا يؤثر على إنتاجيتك، وركز على المهام وستثبت قوتك فى المكتب، كن صارما فى اجتماع الفريق وعبر عن رأيك بحرية، سيساعد هذا الإدارة على تحليل معرفتك وثقتك بنفسك.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد يفاجئك شريكك بطريقة ما، وسيزدهر الحب بكل الوسائل بينكم، ابق سعيدا بتجنب الأشياء غير السارة، لا تتعمق فى الماضى اليوم، قد تسافر اليوم وسيفتقدك حبيبك، على الرغم من أن الشخص المثير للاهتمام سوف يدخل الحياة.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
صحتك جيدة اليوم، وتعامل مع المشكلات الصحية بعناية، الابتعاد عن التوتر وفرص المعاناة النفسية عالية، قد تحتاج إلى التركيز على نظام غذائي سليم.
برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ستكون حياتك المهنية أكثر راحة الفترة المقبلة، لن يأتى أى تحد جديد، وحل المشاكل البسيطة فى علاقة الحب حتى لا تتفاقم المشاكل، فالصحة جيدة لا تتردد فى الحصول على قسط كافٍ من الراحة، واستمتع بوقت مستقطع من مهامك بالاسترخاء.


برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: كن قدوة
مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التى حوله، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل فى كثير من الأحيان للأهمال.

برج القوس في حظك اليوم 2 أغسطس
مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على أقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تعمل فى وظيفة تحبها لتحقق الشغف الذى تريده، مع الحصول على حب واحترام من حولك، واعطى النصيحة لمن يحتاجها، وكن قدوة لمن حولك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك التعرف على شريك حياة جديد، ليعوضك عن الأيام الماضية، مع التحدث بكل هدوء بدون عصبية مع الذهاب لمكان جديد مع شريكك لتشعر معه بالسعادة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تمارس رياضة اليوجا لتستمد منها الطاقة الإيجابية والبهجة، مع تناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية مع شرب الماء والتقليل مع الكافيين خلال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك التحدث بدون خوف ولا تفكر بشكل مطول فى الأحداث من حولك، واعرف أن أى خطأ يحدث من حولك وتتعلم منه، فهى خبرات متراكمة فى صالحك.



برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تمالك غضبك
لا يحب أصحاب برج الحوت التعامل مع الأشخاص الاستغلاليين أو الضعفاء، فهو له نصيب من اسمه، إذا فكر أحد فى أخذ شىء ليس من حقة فسوف يبتلعه، لكن عندما تكون حنونا وهادئا معه فستعيش بجواره فى سعادة.
برج الحوت فى حظك اليوم 2 أغسطس
يحب أصحاب برج الحوت التعامل مع الشخصيات المرحة والمحبة للحياة، وينفر من الشخصيات التى تدخل فى الاكتئاب بسهولة، ويبتعد عنهم حتى لا تنتقل إليه الطاقة السلبية بسهولة.
مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة سيرين عبد النور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
ستحصل على فرص لإثبات مهاراتك بشكل احترافى، سينتقل بعض المتخصصين فى الرعاية الصحية إلى الخارج، ورجال الأعمال سيجدون خيارات لبدء مشاريع جديدة، لكن عليهم تحليل كل زاوية قبل اتخاذ القرار النهائى.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى المحاولة اليوم لاستكشاف كل مشكلة وإصلاحها، على الرغم من أن مفهوم العلاقة رومانسى بالنسبة لك جميل، إلا أن بعض علاقات الحب قد تكون سامة وقد تواجه مشكلة فى الحفاظ عليها، قد تحصل علاقتك أيضا على دعم والديك.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب أن تكون سعيدا حيث لن يزعجك مرض خطير اليوم، ولا تقلق بشأن البرد الخفيف، واهتم بصحتك وتناول المأكولات الصحية، ولا تتجاهل ممارسة الرياضة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يمكن للفوضى فى العلاقات الرومانسية والتحديات فى المكتب أن تثبط معنوياتك، ومع ذلك ستعود الأمور إلى مسارها الصحيح فى غضون يوم أو يومين، لن تسود أى مشاكل مالية الفترة المقبلة وستكون الصحة جيدة.


برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تعلم من الماضى
مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق فى تعامله مع الناس التى حوله، وجاهز للمساعدة فى أى وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع التحديات التى يمر بها.

برج الدلو فى حظك اليوم 2 أغسطس
مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التى حوله، ويفكر بعقلانية ومنطق فى المعطيات التى لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب الابتكارت.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
أنت منظم مما يجعلك تقوم بعملك على أكمل وجه، ولا تتكاسل عن تحقيق أهدافك، وأخبر الجميع بكل أفكارك الإبداعية، مع التعلم من أخطاء الماضى ولا تكررها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احتوى شريك الحياة بشكل كبير، وافهم وجهة نظره فى كل الأمور التى حوله، ولا تترك أى مجال لسوء الفهم، واحرص على ألا تغضبه وأظهر مشاعرك الرومانسية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح فى الهواء الطلق، مع تناول الطعام قليل الزيوت لتحصل على جسد رياضى رشيق كما تتمنى لتشعر بالمزيد من الثقة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى تشعر بالإنجاز، وحتى لا يتراكم عليك العمل، وضع خطط طويلة الأجل لمشروعك حتى تكون الخطط التى تضعها قيد التنفيذ، لمزيد من النجاح.



برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: اتخذ القرار
مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب كبير وحنون، وطموح ويحب النظام والترتيب، ولا يتقبل الآراء المختلفة عن رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة.

برج الجدى فى حظك اليوم 2 أغسطس
مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه مرح ويحب الدعابة والضحك، ويثق بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت التحديات من حوله.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنانة جنات، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تغتنم الفرص التى تجدها أمامك ولا تتردد فى الحصول عليها، حتى تصل لمكانة عالية، ولا تفكر مطولاً وخذ قرارت سريعة ولا تهتم بالشخص السلبى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك عدم التفكير بعلاقة ماضية انتهت منذ سنوات، وتابع حياتك بحب مع شريك حياة مستقبلى يعرف أنك قادر على احتوائه ويقف بجوارك ويمنحك الحب الذى تبحث عنه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
حاول ألا تقف تحت أشعة الشمس لفترة طويلة، حتى تتأثر بها، واشرب الماء خلال اليوم، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
اجعل عقلك متفتحا لما حولك، ولا تقلق من الأحداث التى تحدث حولك، وكن أكثر قدرة على التركيز حتى تحقق أهدافك التى تريدها لتصل لوظيفة كبيرة كنت تحلم بها.



برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تعامل بحذر
على الرغم من أن مواليد برج الأسد يظهرون للآخرين بأنهم أشخاص عصبيون، ولا يستطيعون اتخاذ القرارات، إلا أنهم أشخاص أذكياء، ويفكرون فى كل شىء بدقة عاليا لاتخاذ قرار حكيم.
برج الأسد فى حظك اليوم ‏2 أغسطس
الذكاء والحكمة من أبرز صفات أصحاب برج الأسد، فهم قادرون على اتخاذ قرارات مختلفة عن أى شخص آخر، حتى لو رآه الآخرون مترددا لكنه شخص ناجح بسبب قراراته.
مشاهير برج الأسد ‏
ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌"اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى ‌‏والمهنى والعاطفى. ‏



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏
يعتمد نجاحك فى عملك بشكل كبير على السلوك والانضباط والنزاهة، سينظر مديرينك والإدارة إليك أثناء مناقشة أفكارك، ستنجح مهارة الاتصال الخاصة بك فى المناقشات والمفاوضات الحاسمة مع العملاء.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عبر عن حبك اليوم من خلال الكلمات والأفعال، يجب أن يكون أسلوبك صادقا وعادلا وسيدركه الشخص الآخر، تعامل مع مشكلات أى علاقة بنهج ناضج، قد لا تنجح بعض العلاقات، يمكن أن تكون هناك مشاكل تتعلق بالذات وانعدام الثقة وضيق الوقت والقضايا المتعلقة بالغضب.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى‏
أنت بحالة جيدة اليوم، تعامل مع الضغط النفسى بحذر، حافظ على صحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على نسبة منخفضة من السكر، ومزيد من الخضراوات، ولا تحتوى على مشروبات غازية.
برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏
تعامل مع كل مشكلة فى حياتك الشخصية والمهنية بملاحظة إيجابية الفترة المقبلة، قد تتحول حياتك، لسعادة واذهار وتقدم، إذا حصلت على المزيد من الثقة، وحافظت على تمالك غضبك.


برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: صدق حدسك
مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، وقادر على كتم الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله.

برج العقرب فى حظك اليوم 2 أغسطس
مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، ويستطيع أن يسيطر على انفعالاته بسهولة، ويمكن أن يواجه أى مشكلة بكل شجاعة ويجد لها عدة حلول.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول ألا تتجادل مع أى شخص وقم بعملك بشكل سليم، واضغط نفسك حتى تنتهى من كل المهام التى لديك، واحصل على إجازة لتشعر بالراحة والاسترخاء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
عليك أن تختار شريك الحياة الذى يكون لديه نفس الصفات التى تمتلكها ليكون فى تفاهم عقلى، وتحدث معه بكل هدوء لتعرف اهتماماته لتشاركه بكل حب.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت تحب الرياضة ولهذا تكون حريصا على القيام بها كل يوم، وتناول الطعام قليل السعرات الحرارية مع تنظيم مواعيد النوم حتى لا تسهر لوقت متأخر.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
صدق حدسك فأنت طوال الوقت على حق، واعرف الأشخاص من حولك، حتى تكون قادرا على التعامل معهم على حسب شخصيتهم، لتصل للوجهة التى تريدها للتتفوق بها.



برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تعامل بهدوء
لا يستطيع أصحاب برج العذراء أن يتركوا عملهم لأى شخص مهما كانوا يثقون فيه، فهو إذا لم يفعل أى مهمة بنفسه، حتى لو كانت على أكمل وجه، فلا يشعر بنجاح المشروع أو المهمة.
برج العذراء فى حظك اليوم 2 أغسطس
يمتلك أصحاب برج العذراء القدرة على الرقى والنقد، والنقاش دون ملل، كما أنه شخصية قادرة على إقناع الجميع بكل ما يقومون به ببساطة وهدوء، كما أنهم مخلصون بشكل لا يصدق ولا يحبون المشاكل ولا افتعالها.
مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
كن مخلصا وسترى مدى جودة أدائك فى مكان العمل، ستساعد علاقتك الودية مع زملائك فى العمل الجماعى، فى الوصول إلى هدفك، قد يتطلب منك قضاء ساعات طويلة فى مكان العمل، وسيضيف العمل المستقل المزيد من الإيرادات إلى عملك والمزيد من السمعة لجهودك.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
كن حساسا وعقلانيا فى علاقتك العاطفية، لا تؤذ مشاعر الحبيب وتقضى المزيد من الوقت بعيدا عنه، يمكن أن يكون هناك احتكاك اليوم وستصل لحل قبل انتهاء اليوم، من الجيد أيضا تقديم الحبيب إلى العائلة، وقد يصادف العذراء العازب شخصا مثيرا للاهتمام قبل انتهاء الشهر.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
اشرب الكثير من الماء واتبع نظاما غذائيا متوازنا غنيا بالبروتينات والمغذيات والفيتامينات، ابتعد عن المخاوف واقض الوقت مع الأشخاص ذوي السلوك الإيجابى، لا تجلب الحياة المكتبية إلى المنزل.
برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
ستكون العلاقة الرومانسية مع شريك حياتك أقوى الفترة المقبلة، وستكون حياتك المهنية ناجحة، تجنب الإنفاق المبالغ فيه دون خطة محكمة، سوف تكون بصحة جيدة كذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]