قدم مكتب المدعي العام في حيفا إلى المحكمة المركزية بالمدينة لائحة اتهام ضد رمزي لاوحمة (32 عامًا) من أم الفحم ، متهمًا إياه باغتصاب امرأة شابة والاعتداء عليها بشكل خطير في القطار الارضي  بالمدينة.

وبحسب لائحة الاتهام، ومع  نهاية التحقيق  من قبل المحامية ميراف بار ، فقد وصل مساء يوم 25 مايو إلى محطة "وادي صليب" المجاورة لمحطة "الأور" في شارع كيبوتس غالويوت. بعد تناول مشروبات كحولية ، يُزعم أنه كان مخمورًا ونام على الرصيف لمدة 40 دقيقة ، حتى لاحظه احد رجال الامن وقام مع شخص آخر برفعه ليجلس على مقعد قريب.

في حوالي الساعة 22:00 ، وصلت الشابة إلى المحطة واجتازت المقعد. يُدّعى أن المتهم لاحظها وقام  وبدأ في ملاحقتها.

وورد في لائحة الاتهام أن الشابة شعرت فجأة بأن يد المتهم لواحمة  تلتف حول رقبتها وتغطي فمها حتى لا تصرخ. وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم جر الشابة وسحبها إلى زقاق قريب ، إلى منطقة ضيقة بين مطعم ومكتب بريد. وحاولت الشابة تحرير نفسها وعندما بدأت في الصراخ بصوت عالٍ طلباً للمساعدة ، يُزعم أن المتهم لكمها في وجهها وطرحها أرضاً على ظهرها. ثم حسب التهمة مزق سروالها واعتدى عليها جنسيا.


يزعم مكتب المحامي أنه في حوالي الساعة 10:15 مساءً ، مر رجل مجهول الهوية ولاحظ ما كان يحدث. وجاء في لائحة الاتهام أن الشابة صرخت في وجهه باللغة الإنجليزية: "مساعدة ، مساعدة".
وتزعم لائحة الاتهام أن المتهم تبادل بضع كلمات مع ذلك الشخص ، وبدلاً من مساعدته ، واصل طريقه. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، تمكنت الشابة من تحرير نفسها من قبضة المدعى عليه ، ونهضت وبدأت بالركض. وتوسلت وطلبت المساعدة ، وطلبت من المدعى عليه تركها . 
وجاء في لائحة الاتهام أنه بعد فترة من الوقت تمكنت الشابة من تحرير نفسها ونزلت نحو الطريق وطلبت المساعدة من السائقين المارة. وبعد أن رصدت زوجين عند الإشارة الحمراء ، التفتت إليهما وطلبت منهما مساعدتها. استجابوا للطلب وأنقذوها من مكان الحادث.
وقال محامي الدفاع عن المتهم ، عامر ناجي ، ردا على ذلك: "فقط بعد أن ندرس الأدلة المادية سنتمكن من معالجة الادعاءات الواردة في لائحة الاتهام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]