تعزيز سيادة الحكم في الجنوب - نشاط لشرطة مديرية النقب أدى إلى ضبط 6 مسدسات وسلاحين هجوميين من طراز M16 وقنبلة يدوية وامشاط ذخيرة والى القاء القبض على سبعة مشتبهين بتورطهم في حوادث إطلاق نار وحيازة أسلحة بشكل غير قانوني.

وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه:"
 في إطار نشاط شرطة اسرائيل الحازم لمكافحة الجريمة وحيازة الأسلحة غير المشروعة في منطقة النقب وبهدف منع تصعيد النزاعات الإجرامية المختلفة في المجتمع العربي، قام في اليومين الماضيين، افراد مراكز شرطة عياروت، وعرعرة النقب ورهط ، وبئر السبع بالتعاون مع محاربي وحدة مكافة الشغب اليسام النقب وحرس الحدود لواء الجنوب والوحدة التكتيكية للتجمعات السكنية البدوية في منطقة عرعرة التقب واللقية وترابين ومدينة رهط، بنشاط ميداني وتفايش في منازل عائلات متورطة في حوادث إطلاق نار وحيازة اسلحة بشكل غير قانوني.

▪️ خلال نشاط تفتيش الذي قامت به قوات من مركز شرطة عرعرة النقب وحرس الحدود لواء الجنوب في التجمع السكني البدوي عرعرة النقب، تم ضبط سلاحين هجوميين من طراز M16 ومسدس من نوع "جلوك" وامشاط ذخيرة.

▪️في اطار نشاط تفتيش قام بها افراد مركز شرطة عياروت داخل مجمع منازل في الحي 11، في بلدة اللقية، تم ضبط مسدسين من طراز "سميت ويسون" و FN وامشاط ذخيرة وصندوق يحوي ذخيرة وذخيرة كبيرة الحجم متفرقة.

▪️قام افراد شرطة رهط ومحاربي وحدة مكافحة الشغب في النقب و حرس الحدود بتفتيش مجمع منازل في الحي 30 في المدينة وضبطوا مسدسين من نوع FN ومسدس من نوع "Star" وقنبلة يدوية وامشاط ذخيرة وذخيرة متفرقة.

▪️داهمت قوات من مركز شرطة بئر السبع ووحدة مكافحة الشغب في النقب وحرس الحدود للواء الجنوب داهموا عدة منازل في قرية الترابين وضبطوا مسدس من طراز FN وذخيرة ومعدات لتزويد او تجهيز أسلحة.

تم القبض على سبعة مشتبهين من سكان القرى اللقية والترابين ومدينة رهط واحيلوا الى التحقيق بشبهة حيازة أسلحة بصورة غير قانونية ومع نهاية التحقيق معهم، وبناءً على الأدلة التي تم جمعها ضدهم ، ستتم إحالتهم إلى محكمة الصلح في بئر السبع لطلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق بهدف احالتهم الى العدالة.

ستواصل شرطة مديرية النقب في لواء الجنوب بذل أقصى الجهود واستخدام كافة الوسائل للتعامل مع الظواهر الإجرامية في مجال الاسلحة غير القانونية، بتركيز جهود لا هوادة فيها، في التعامل مع النزاعات المختلفة في المجتمع العربي وضد المجرمين الذين يمتلكون سلاح بشكل غير قانوني كل ذلك بهدف تعزيز سيادة القانون والحكم وتعزيز شعور الجمهور بالأمان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]