عقد فرع الناصرة في التأمين الوطني، الأربعاء، وبالتعاون صندوق مؤسسة “مسيرة” و”الهستدروت” بيت العمال في إسرائيل، وعدد من المؤسسات معرضًا لتشغيل الأشخاص الذين يعانون محدودية في الحركة.

وقام عدة مندوبين عن مؤسسات وشركات بعرض وظائف شاغرة في مصالحهم التجارية خلال المعرض، فيما حضر العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف الأعمار بهذا المعرض.

وقال مسؤول عن التشغيل في شركة “babcom”، فريد بنا: “ نحن بشركة “babcom” نحاول إدخال ذوي احتياجات الخاصة لدمجهم في سوق العمل لطاقاتهم المميزة في العمل وأيضا بنقطة انتمائهم لمكان العمل، ونحن دائما نحب أن نعطي الفرصة، وأكثر من 10% من العاملين في الشركة من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وقالت مديرة توظيف في شمشوم ماركت، ديانا شمشوم - زهر: “ في شمشوم ماركت نرى أن طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة مميزة ويحبون أماكن العمل التي يعملون بها، ومنذ سنوات عديدة ونسبة تقريبا 10% من مجمل الموظفين من ذوي الاحتياجات”.

وقالت من موارد البشرية "المشهداوي" “King Store”زينب حبيب الله - بشير: “ نحن في شبكة المشهداوي “King Store”، نطمح دائما لزيادة نسبة ذوي الاحتياجات الخاصة في الشبكة ودمجهم في سوق العمل، وفعلا هناك نسبة لا بأس بها في الشركة، وندعوهم دائما للتوجه لنا”.

وقالت مركزة قسم ذوي الاحتياجات الخاصة في التأمين الوطني، روزان قدور: “ نرافق ذوي الاحتياجات الخاصة في سوق العمل وطريق لدمجهم ويكونوا مرتاحين في عملهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]