وزير الثقافة والرياضة ميكي زوهار حضر الى منزل أبو فنه: "لن نسمح بهتافات عنصرية في الملاعب - دولة اسرائيل تقف معك"

وصل وزير الثقافة والرياضة ميكي زوهار، أمس (الثلاثاء)، إلى منزل لاعب المنتخب الإسرائيلي محمد أبو فنه في كفر قرع برفقة رئيس مجلس كفر قرع فراس بدحي ومدير فريق مكابي حيفا إيتسيك عوفاديا.

جاءت زيارة الوزير زوهار من أجل الوقوف إلى جانب اللاعب أبو فنه بعد أحداث الليلة الماضية في مباراة المنتخب على ملعب تيدي، والتي أطلق خلالها عدد من المشجعين إهانات عنصرية خطيرة ضده.

خلال اللقاء، طلب الوزير زوهار من لاعب كرة القدم الإسرائيلي أبو فنه الاستمرار في تمثيل المنتخب الوطني وأوضح له أن دولة إسرائيل فخورة به وتتمنى له التوفيق في فريقه الجديد "فيرينتسفاروشي" المجري.

وزير الثقافة والرياضة ميكي زوهار: "ما حدث بالأمس هو تجاوز خطير. لا يمكن للاعب يرتدي زي المنتخب الإسرائيلي ويمثل دولتنا أن يتعرض لمثل هذه الهتافات العنصرية. لا يمكن تجاوز هذا الأمر في صمت. لقد جئت لدعم أبو فنه وعائلته وأخبرته بأن دولة إسرائيل كلها تدعمه وتفخر به".

لاعب المنتخب الإسرائيلي محمد أبو فنه: "لقد مررت بليلة صعبة للغاية. هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الأمر، ولكنه هذه المرة كان مفاجئاً. في رأيي، يجب التعامل مع هذه الحالات دون أي تساهل. أشكر الوزير ميكي زوهار الذي جاء إلى منزلي وأظهر مدى اهتمامه بهذه القضية بشكل شخصي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]