رُشح مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، للفوز بجائزة أفضل لاعب فرنسي في الخارج من قبل الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين، وهي الجائزة التي فاز في كل نسخها منذ عام 2019.

وفي هذه المرة، وخلال الاحتفال الذي سيقام في 28 من الشهر الجاري، ينافس بنزيما كل من إدواردو كامافينغا مواطنه وزميله بالفريق وراندال كولو مواني (مهاجم إينتراخت فرانكفورت) وثيو هرنانديز (مدافع الميلان) ومايك ماينان (حارس الميلان).

كما يعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان المرشح الرئيسي للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا العام والتي ينافسه عليها كل من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضا لاعبي فريق لانس جوناثان ديفيد وسيكو فوفانا ولويس أوبيندا.

ويتواجد بقائمة أفضل لاعب صاعد بالدوري أيضاً كل من برادلي باركولا (ليون) وإلياس بن صغير (موناكو) وريان شرقي (ليون) ونونو مينديز (باريس سان جيرمان) وإيلي واهي (مونبلييه).

افضل حارس 

وينافس الإسباني باو لوبيز، حارس مرمى مارسيليا، على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري بجانب كل من لوكاس شوفالييه (ليل) وأنتوني لوبيز (ليون) وبرايس سامبا (لانس) والإيطالي جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، الفائزة بالنسخة الماضية.

ويغيب عن قائمة المرشحين لأفضل مدرب في المسابقة كريستوف غالتييه، مدرب البي إس جي المرشح الأوفر حظاً لحصد لقب البطولة، بينما يتواجد كل من باولو فونسيكا (ليل) وباسكال جاستيان (كليرمونت) وفرانك هايس (لانس) وفيليب مونتاني (تولوز) وإيجور تيودور (مارسيليا).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]