ضبطت الشرطة الاسرائيلية يوم أمس أسلحة غير قانونية وكميات كبيرة من المخدرات في أحد المجمعات السكنية في مدينة اللد، وقامت بالقاء القبض على أربعة مشتبهين. 


ووفقًا للبيان الصادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل فانه: " قام افراد مركز شرطة اللد، بالاشتراك مع محاربي وحدة مكافحة الشغب اليسام وحرس الحدود الى جانب افراد شرطة سريين من الوحدة المركزية للواء المركز ووحدة الكلاب البوليسية، بتنفيذ أنشطة ميدانية مكثفة في مدينة اللد أمس، من أجل ضمان أمن وسلامة السكان المحليين، في إطار مكافحة شرطة إسرائيل التي لا هوادة فيها ضد استخدام الأسلحة غير القانونية والمخدرات الخطرة وحيازتها بشكل غير قانوني في أيدي جهات إجرامية وغيرها".

وأضاف البيان: "في غضون ذلك، عقد رجال الشرطة أنشطة تفتيش مستهدفة في عدة مجمعات في أحياء مدينة اللد، وضبطوا فيها مواد مشتبهة كمخدرات خطرة وذخائر منها: بندقية، و6 مسدسات ، و3 قنابل يدوية، وأمشاط ذخيرة ، وذخيرة ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الكريستال تزن مئات الجرامات".

وكما ورد، ألقت الشرطة القبض على 4 مشتبهين من سكان المدينة وأحالتهم الى التحقيق. وقام خبراء المتفجرات في الشرطة بفحص المضبوطات للتأكد من عدم وجود خطر على الجمهور، وفي النهاية تم نقل جميع المضبوطات لمواصلة استخراج الأدلة في مختبرات الطب الشرعي لشرطة إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]