أعلن ريان روسلانسكي ، الرئيس التنفيذي لشركة لينكدين ، في رسالة إلى الموظفين، أن الشبكة الاجتماعية التي تساعد الأشخاص في العثور على وظيفة جديدة ، ستسرح 716 من موظفيها البالغ عددهم حوالي 20 ألف موظف ، وذلك كجزء من خطة زيادة الكفاءة.


ادعى روسلانسكي أن إقالة المئات من موظفي الشركة سيساعد في خطة كفاءتها عن طريق إزالة الطبقات، وهذا من أجل اتخاذ قرارات أسرع في المستقبل. في الواقع، تأتي عمليات التسريح بعد أن سجلت LinkedIn نموًا في الإيرادات في كل ربع سنة على مدار العام الماضي.


في الواقع ، ينضم LinkedIn إلى أكبر عمالقة التكنولوجيا في العالم الذين قاموا أيضًا بتسريح موظفين مؤخرًا بسبب الوضع الاقتصادي الإشكالي الأخير في العالم وانخفاض الطلب. بالإضافة إليها ، قامت Microsoft و Google و Facebook ، على سبيل المثال ، بتسريح العديد من الموظفين مؤخرًا.


كجزء من تحرك LinkedIn ، سيتم إنشاء حوالي 250 وظيفة جديدة يمكن للموظفين المفصولين التقدم إليها ، وفي الواقع بهذه الطريقة ستساعدهم الشركة ولن تتركهم بمفردهم. ستنعكس عمليات التسريح في تقليل الوظائف في مجالات المبيعات والعمليات ودعم العملاء. في الواقع ، ستعتمد الشبكة الاجتماعية بشكل أكبر على الموردين والشركاء الخارجيين في توسيع أنشطتها في الأسواق النامية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]