خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها، لتعلق على حملة الإساءة والانتقادات القاسية التي تتعرض لها من قبل البعض بعد نشرها الصور الجريئة مع خطيبها من جزر المالديف، كما وطلبت المساعدة لنشر التوعية حول خطورة الدعاية السيئة.

وتتعرض النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم منذ فترة لحملة تشويه قاسية بدأت بالتعليق السلبي على تغيّر شكل وجهها وحاجبيها، وصولاً إلى مهاجمة صورها خلال تواجدها في جزر المالديف برفقة خطيبها وهو ما دفعها للردّ بطريقة ذكية وهادئة.

ونشرت نادين نسيب نجيم صورة لها من إحدى مشاهدها التمثيلية، وعلقت عليها بمنشور طويل قررت من خلاله الفضفضة لمحبيها والتعبير عما تعيشه بسبب حملات الهجوم عليها وكتبت: "حابة إحكي بهل موضوع كوني من الأشخاص يلي قطعوا بهيك تجربة وبعدني لليوم بتعرض لهيك حملات وحبيت اكتب رأيي ببساطة أتمنى أنكم تقرأوا وتشاركوني رأيكم وإذا عجبكم تساهموا معي بنشر التوعية عبر صفحاتكم وعبر الستوري وانا بعيد نشرهم عندي، حتى نحمي حالنا و نحمي ولادنا بالمستقبل. التغيير ببلش مناّ وبيساهم بجعل مواقع التواصل الإجتماعي أكثر ايجابية".

وأكدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن "لأخبار المزيفة هي وجه آخر للدعاية أو ما يسمى بروباغندا، البعض يعتقد ان الدعاية السيئة هي دعاية جيدة! خطأ، خطأ خطأ! الأخبار المزيفة حالياً، تأخذ حيّز كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، على رغم سهولة نشرها وسرعة انتشارها لها أيضا قدر من الخطورة في نشر دعاية مفعمة بالكره!

وواصلت: "اليوم، هناك حافز لنشر تلك الأخبار فهو من المربح القيام بذلك من خلال إنشاء مقال يسبب بغضاً كافياً ويحصد إعجاب من يحب القيل والقال كما ان تلك الأخبار تزيد عدد المتابعين وتسبب مناورات واضطرابات وتعليقات وثرثرات ونميمة، سيتبعه حكماً المال الإعلاني".

وأضافت: "هل سألتم انفسكم مدى تأثير تلك الأخبار المزيفة على أصحابها؟ هل سألتم انفسكم ان من نتكلم عنهم هم أشخاص حقيقيين، لهم احاسيسهم، حياتهم، عائلاتهم، مستقبلهم، رزقهم، صورتهم، كرامتهم؟ هل سألتم أنفسكم أنه قد تدور بنا الأيام ونصبح نحن من نُهاجم دون معطيات ونُتّهم دون أدّلة فنحصد إعجاب الاغبياء؟".

وأكملت نادين نسيب نجيم تساؤلاتها وهي تقول: "هل تمهّلتَ قبل ان تتبنّى ذلك الخبر وتنشره؟ هل تمهلت قبل ان تضغط زر الإعجاب؟ هل تمهلت قبل ان تكتب تعليق تحت المنشور؟ حان الوقت لنشر التوعية، حان الوقت أن نحدّ ونمنع تلك الأخبار المزيفة، أن لا نتبع من ينشرها! ان لا نُعجب بها ان لا نساهم في نشر ما لم تراه اعيننا ويصدقه قلبنا ان لا نؤذي وندمّر حياة الآخرين لان حياة الناس ليست لعبة بأيدينا ولا نملكها حان الوقت ان نتوقف عن تحفيز الأخبار الكاذبة مالياً ومعنوياً.. لا تدين كي لا تدان. عد للعشرة".وفق (لها)

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور نادين نسيب نجيم ونال إعجاب الآلاف من متابعيها والنجوم الذين وقفوا إلى جانبها بالحملة ودعموا موقفها، مؤكدين أن كلامها صحيح والمسألة تحتاج إلى نشر الوعي حول مخاطرها وتأثيرها.

آخر أعمال نادين نجيم

يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل زهرة الذي يأتي من بطولة نادين نسيب نجيم و معتصم النهار، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]