كل من يقود سيارة كهربائية واجه لمرة واحدة على الأقل الحاجة إلى شحن السيارة خارج المنزل. وهناك عدد كبير من السائقين الذين يقومون بذلك على أساس يومي ، في حين أن العديد من السائقين يفعلون ذلك من حين لآخر في الرحلات الطويلة. للسماح لنا بالشحن حتى خارج المنزل ، تم نشر شبكة من محطات الشحن العامة في إسرائيل - كل من محطات التيار المتردد للشحن البطيء ومحطات التيار المستمر للشحن السريع.

لكن استبدال محطات الوقود بمحطات الشحن يستدعي عددًا لا بأس به من التحديات - للشركات التي تنفذ النشر ، وللمستهلك الذي يحتاج إلى تحديد موقع محطة متاحة ، والدفع والاتصال. ماذا تفعل بالمواقع التي تشغلها سيارات البنزين ، كيف تضمن حصولك على معدل الاتصال المضمون ولماذا يكون الشحن خارج المنزل أكثر تكلفة منه في المنزل؟

بنية تحتية 

تحدث اودي إلياهو ، الرئيس التنفيذي لشركة Afcon Electric Transportation ، عن مشكلة فرض إيقاف سيارات البنزين في محطات الشحن المصممة للسيارات الكهربائية: "هناك حاليًا 50-60 ألف سيارة كهربائية على الطريق ، لكننا بحاجة إلى بناء البنية التحتية اللازمة، حيث سيكون هناك نصف مليون أو حتى مليون سيارة كهرباية هنا، نحن نعمل على مسألة التنفيذ مع السلطات المحلية وكذلك مع المجمعات شبه العامة مثل مراكز التسوق. من واقع خبرتنا ، في معظم الحالات التي توجد فيها لافتة مخصصة لوقوف السيارات الكهربائية فقط ، يحترمها الجمهور. تتجلى المشكلة بشكل أكبر في مواقف السيارات المزدحمة".

راز ساغي ، الرئيس التنفيذي لشركة Sonol EVI :"لقد تجاوز معدل السيارات الكهربائية توقعاتنا ، ونحن نعمل بجد لتلبية توقعات الجمهور". وأشار راز أيضًا إلى أن جزءًا صغيرًا من العملاء مهتمون بإمكانية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، ولكن ذكر الحاجة إلى حلول أكثر تقدمًا: "على الأقل معنا ، هناك نقص ملحوظ في بطاقة تعبئة الوقود الذي يعطي تعريفًا فريدًا للسيارة ويتيح الشحن بدون وسيلة تعريف إضافية . نحن نعمل على حل مناسب ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]