أعلن بنك لئومي يوم الإثنين الماضي عن تعيينات جديدة في إدارة البنك. وتمت المصادقة على التعيينات من قبل مجلس إدارة البنك.
إيال بن حاييم سيعيّن في منصب رئيس قطاع الخدمات المصرفية، بدلًا من شموليك أربيل، الذي قرر إنهاء خدمته في لئومي بعد 28 عامًا في البنك. يتمتع بن حاييم بخبرة غنية تمتد منذ 25 عامًا في لئومي، أشغل خلالها عدة مناصب بنكية رفيعة، الأخيرة بينها رئيس قطاع العمليات والخدمات الذي أقامه.

آفي بوليك، رئيس قسم المنتجات البنكية ورئيس القطاع التكنولوجي، سيستبدل إيال بن حاييم، في منصب رئيس قطاع العمليات والخدمات. في السنوات الخمس الأخيرة أشغل بوليك عدة مناصب رفيعة في لئومي تكنولوجيا.

أفيفيت كلاين، رئيسة قطاع الموارد البشرية، ستحصل على مسؤوليات إضافية وستعيّن رئيسة لمجلس إدارة لئومي بريطانيا، في مكان شموليك أربيل.

مدير عام لئومي حنان فريدمان قال: " بداية، باسمي وباسم إدارة لئومي أشكر شموليك أربيل على مسيرته العظيمة على مدى عشرات السنوات في البنك. لقد ساعد شموليك البنك على تحقيق إنجازات مبهرة، من بينها في مجال الائتمان والتوفير، والتي سيواصل لئومي الاستفادة منها لعدة سنوات مقبلة، وعلى هذا تقديري كبير له. أنا على ثقة بأنه سينجح في أي تحدٍ مهني سيختاره".

أضاف فريدمان: "أنا فخور بأنه حتى في هذه الجولة من التعيينات نقوم بترقية أشخاص ممتازين يعملون في صفوف لئومي. إيال، بديل شموليك، أدار قطاع العمليات والخدمات الذي أنشأه بطريقة تستدعي التقدير. في السنوات الأخيرة، قاد العديد من التغييرات في الخدمات الآلية (الأوتوماتيكية) والرقمية وتقصير العمليات البنكية وتحسين الخدمة. ليس لدي أدنى شك في أن إيال سيقود أيضًا القطاع المصرفي لتحقيق قفزة أخرى في الخدمة، حتى نواصل الوفاء بوعدنا لزبائننا بأن نكون أكثر بنك مريح. بديل إيال، آفي بولاك، هو مدير يسعى باستمرار لتحقيق التميّز، مع تقديم خدمة لا هوادة فيها - وكل ذلك بمهنيّة كبيرة. أنا واثق بأن آفي سيواصل العمل الهام لقطاع العمليات والخدمات وسيحقق من تجربته تحسنًا وقفزة أخرى إلى الأمام في تقصير العمليات وجعلها آلية. كذلك، أتمنى لأفيفيت نجاحًا كبيرًا في قيادة مجلس إدارة لئومي بريطانيا، وأنا واثق من أنها أيضًا ستوظّف خبرتها المهنية والمتنوّعة وقدراتها الإدارية الكبيرة في هذا المنصب".

رئيس قطاع الخدمات المصرفية الذي أنهى عمله شموليك أربيل قال: "خلال مسيرتي المهنية، لم يكن لئومي بالنسبة لي مجرد مكان عمل، ولكن أيضًا بيتي الثاني. بدأت طريقي كموظف صندوق في فرع بئر السبع وأنهيت كرئيس للقطاع التجاري وبعد ذلك كرئيس لقطاع الخدمات المصرفية ونائب المدير العام. أشكر أصدقائي الكُثر في البنك الذين رافقوني لسنوات طويلة، وأنا فخور بإنجازات القطاع التجاري الذي أصبح في ريادية الاقتصاد وقطاع الخدمات المصرفية الذي حقق في العامين والنصف الأخيرين أعلى نمو في القطاع المصرفي. أنا أترك قطاع الخدمات المصرفية وهو في الطريق الصحيح، لقيادة ثورة الراحة في الخدمات المصرفية وأشعر بأن هذا هو التوقيت الصحيح بالنسبة لي للتقدم نحو تحديات جديدة".
يذكر أن التغييرات ستدخل حيز التنفيذ في الأسابيع القريبة، بعد الحصول على الموافقات المطلوبة وانتهاء فترة نقل المهام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]