بشكل مفاجئ، أعلنت الفنانة نسرين طافش عودتها إلى زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي بعد انفصال دام 6 أشهر.

وقامت نسرين طافش بإعادة متابعة طليقها شريف الشرقاوي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)

وعلق الشرقاوي على منشور زوجته نسرين طافش بموقع (إنستغرام) قائلا: "سعيد وفخور أن أنتى أنا"، لترد عليه نسرين طافش قائلة: "أحبك يا حبيبي"، ليعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى.

وانفصلت نسرين طافش وشريف عقب زواج استمر 5 أشهر فقط ووقتها أعلن الدكتور شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن نسرين طافش، بعد الشائعات التي طالتهما خلال تلك الفترة.

ووقتها نشر شريف الشرقاوي مقطع فيديو يتحدث فيه عن النرجسية والطاقة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وفاجأه أحد المتابعين بسؤال: "فين نسرين طافش؟، ورد شريف على المتابع قائلًا: "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام".وفق (في الفن)

شريف كان قد أعلن ارتباطه بـ نسرين طافش في نهاية حزيران/ يونيو الماضي، بنشر صورة تجمعهما، كما قامت هي بنفس الأمر ونشرت صورة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وظهرت وفي يدها خاتم الارتباط، وعلّقت: "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هو مسلس جوقة عزيزة يأتي المسلسل من إخراج تامر إسحاق وبطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، نسرين طافش، وسام حنا وعدنان أبو الشامات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]