ماذا الذي ينتظر الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر أبريل من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي، أم ستعيش أوقاتاً مشوشة جداً على صعيد الحب والرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الرابع من أبريل 2023.

برج الحمل
تتزامن أوضاع مالية مع ظروف شخصية وعاطفية تؤمن لك ملذات عديدة. قد تعرف احتفال أو فرحة أو وعد بين يومي الأحد 23 والإثنين 24. إذا واجهتك متاعب بين الثلاثاء 25 والخميس 27 فحاول أن تبقى على الحياد ولا تطرح تحديات لأنّ الفترة هذه معاكسة جداً وقد تسمع خلالها شيئاً يعكر المزاج.

برج الثور
على الرغم من أنك أحد ملوك الحظ في الحب والرومانسية في شهر أبريل 2023، إلّا أنّ الأسبوع هذا يبدأ بنقاشات حادة وصراعات بين يومي الجمعة 21 والسبت 22. تجنب المواجهات خلال هذين اليومين وابتعد عن إثارة المفاوضات والنقاشات الحساسة.

برج الجوزاء
يمكنك الاعتماد على بعض الصداقات بين يومي الجمعة 28 والسبت 29، التي ستكون داعمة لك. تحتفل في الفترة هذه بمناسبة أو تسافر للقاء أو تعرف انفتاحاً على الخارج. لكن قد يعكر مزاجك يوم الأحد 30 قليلاً.

برج السرطان
يخف الضغط قليلاً مع بداية الأسبوع هذا، وتعود لهدوئك وسيطرتك على الأمور وتستريح من بلبلة عشتها في بداية الشهر. يجب أن تتروى قليلاً على الصعيد الشخصي ولا تُعقّد الأمور وعليك تسهيل مجرى الأمور من دون التعليق على بعض الواجبات والمسؤوليات التي تفرضها على الطرف الآخر.

برج الأسد
تعالج بين يومي الثلاثاء 25 والخميس 27، مسألة أهملتها في الماضي وتحاول تعزيز مواهبك وتحضر نفسك لموعد مهم جداً قد يعقد بين يومي الجمعة 28 والسبت 29، وتتألق وتجذب الاهتمام.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء، أنت معروف كواحد من علامات أبراج تتمتع بشخصية تنظيمية جذابة. قد تعالج مسألة عاطفية طرأت في الوقت هذا وتجد لها حلول في بداية الأسبوع هذا. يرمز الكسوف الذي تم يوم الخميس إلى الغياب أو الرحيل أو إلى ضرورة تقديم مواساة لأحدهم أو اختبار معين أو أخبار تأتيك من أصدقاء. يكون يومي الجمعة 28 والسبت 29 ساحة لهذه الأخبار.

برج الميزان
يؤثر الكسوف الذي تم على مسارك في الأسبوع الأخير من الشهر هذا. قد تختبر جديداً في حياتك العائلية وربما تسمع أخبار مربكة جداً أو يحدث أمر لم يكن في الحسبان لبعض المقربين أو الأصدقاء. تستفيد من يومي الأحد 23 والإثنين 24، حتى تلعب دوراً إيجابياً وتفهم الأمور من دون اعتراض.

برج العقرب
عبر عن رأيك لكن لا تخلط بين الحرية والتفلُّت التام من المبادرة والأخلاق. كن على دراية بالتفاصيل. قد تلبي دعوة مغرية جداً بين يومي الأحد 23 والإثنين 24. وهذه هي الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في الحب والزواج حسب برجك.

برج القوس
قد تتخلى عن حبيب أو تبتعد عنه أو هو يبتعد عنك وينتابك بعض الحزن أو القلق. لديك حدث غير منتظر يعيد فتح الأبواب أمامك والآفاق الكبيرة بين يومي الجمعة 28 والسبت 29. كن متحفظاً جداً يوم الأحد 30 ولا تُفشي أسرارك لأحد.

برج الجدي
تعتبر بداية الأسبوع هذا جيدة جداً ويحالفك الحظ. تطلب فتُستجاب، تقرع الباب فيُفتح لك. تُعاني من بعض الابتزاز العاطفي أو من نفاق يمارسه أحدهم عليك بين يومي الأحد 23 والخميس 27.

برج الدلو
إياك والأوهام بين يومي الجمعة 21 والسبت 22. قد يحاول أحد الأشخاص تضليلك أو يحاول أن يغشك. كن واقعياً جداً واطلب الضمانات. توقع أجواء عذبة من الرومانسية والمشاعر الحلوة بين يومي الأحد 23 والإثنين 24. في هذه الأثناء قد يكون هناك جديد في أوضاعك الشخصية.

برج الحوت
لا تطلب المستحيل بين يومي الأحد 23 والإثنين 24 خاصةً إذا توصلت إلى سلام ووئام بين يومي الجمعة 21 والسبت 22. يكون يومي الأحد 23 والإثنين 24 معاكسين وقد لا يلبيان رغبتك في مصالحة أو بتوافق مع بعض الأطراف. انتبه خلالهما من مزايدة أو من محاولة البعض افتعال المشاكل. قد يهمك أيضاً طالع الحوت في الحب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]