‏ من الواضح تمامًا أن رولز رويس قد خصصت قدرًا لا يُحصى من الوقت والتفكير في التأكد من أن جوست بلاك بادج سيكون طراز لا يُنسى تمامًا، سواء أكانت بلاك بادج الجديدة التي ترتدي اللون الأخضر الأيقوني الخاص برولز رويس أو تم طلاؤها باللون الأسود الكامل للحصول على صورة ظلية أكثر أناقة. فهذه السيارة ستغير من دون أدنى شك الطريقة التي يختار بها مصنعي السيارات الفاخرة والراقية تصميم سياراتهم المستقبلية.

عدد لا يحصى من الأشخاص يستثمرون اموالهم بسيارات رولز رويس الفريدة من نوعها. وتشتهر الشركة بسياراتها الفاخرة التي تستغرق ستة أشهر على الأقل لإكمالها لأن أغلب المهام التي تنطوي على إنتاج رولز رويس تتم يدويًا، مما يجعل كل سيارة من سياراتهم فريدة من نوعها. وكشفت الشركة في الآونة الأخيرة عن طراز جوست جديد يحمل علامة بلاك بادج. ماذا تعني هذه العلامة وبماذا تتميز السيارة الجديدة؟

 
تتميز سيارة بلاك بادج جوست الجديدة بطانة سقف مضيئة فريدة من نوعها مرصّعة بالنجوم تصفها رولز رويس بأنها "ساحرة". من جهته يوفر النظام الصوتي المصمم حسب الطلب في طراز بلاك بادج للسائق تجربة استماع بجودة الاستوديو. وحصلت السيارة أيضًا على تشكيلة ألوان جديدة من النيون والتي تتراوح من لايم روك جرين إلى ميرابو بلو.

وتحصل بلاك بادج جوست على خيارات للمقاعد المسخنة والتهوية والتدليك، وكاميرا الرؤية المحيطية، والتحذير من الاصطدام الأمامي، والفرملة الذاتية في حالات الطوارئ، والتحذير من مغادرة المسار والمزيد. يشتمل نظام الوسائط على توافق Apple Carplay ووظيفة Bluetooth ونقطة اتصال Wi-Fi وشحن لاسلكي.
 
زودت رولز رويس جوست بلاك بادج بمحرك V12 بقوة 563 حصاناً بسعة 6.7 لترات يعمل بشاحن توربيني مزدوج ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. وتتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.8 ثانية. وتتميز رولز رويس جوست بلاك بادج بنظام توجيه لجميع العجلات وتوزيع متساوٍ للوزن، وبنظام توجيه كهروهيدروليكي يزيد من دقة التوجيه ومتعة القيادة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]