تم تقديم لائحة اتهام ضد أحد سكان تل أبيب لسرقته هواتف بقيمة 50،000 شيكل من كشك في عزرائيلي مول في موديعين. تم القبض عليه بعد تنبيه حول موقع الهاتف ورد من صاحب الكشك الذي واجهه بشأن الفعل.

م، 40 عامًا من سكان تل أبيب، قرر ارتكاب سرقة جريئة للهواتف المحمولة. قبل حوالي ثمانية أشهر، وصل إلى مول عزريئلي في موديعين في وقت مبكر من الصباح واقترب من الكشك لبيع الهواتف، والذي كان مغلقًا في ذلك الوقت. قفز من فوق البوابة وانزلق تحت القماش المشمع الذي غطى الكشك ودخل دون أن يلاحظه أحد. في غضون ثوانٍ، جمع 19 هاتفًا خلويًا جديدًا بقيمة 50،000 شيكل، وهرب من المركز التجاري.

لسوء حظ م، تلقى صاحب ااكشك تنبيهًا بشأن مكان اللص الذي كان في يديه، من بين أشياء أخرى، الهاتف الذي يستخدمه في عمله. تتبع صاحب الجهاز السارق إلى شارع  في تل أبيب، ووجده في محل هواتف. اشتبك الاثنان، وفي النهاية أعاد صاحب المحل الهواتف المسروقة إلى أصحابها - صاحب الكشك.

بعد الحادث، قدم صاحب الكشك شكوى للشرطة ضد م. وتم اعتقاله. خلال التحقيق اتضح أنه قبل أسبوع اقتحم غرفة السكرتيرة في مدرسة ثانوية في موديعين في الصباح، وسرق أربعة حواسيب مكتبية و 30 خرطوشة حبر بقيمة إجمالية 21 ألف شيكل.

لم يتعاون م مع المحققين في مركز شرطة موديعين، لكن ما جرمه، من بين أمور أخرى، كان وشمًا فريدًا على ذراعه، والملابس التي كان يرتديها أثناء السطو، وقفاز وضعه على يديه أثناء السطو. وقدمت وحدة الادعاء في الشرطة  لائحة اتهام ضده في محكمة الصلح في ريشون لتسيون، بدعوى السرقة والتعدي على ممتلكات الغير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]