أعربت الفنانة هالة صدقي عند سعادتها الكبيرة بحصولها على الطلاق من زوجها بشكل رسمي بعد حصولها على حكم المحكمة منذ أربعة أشهر، مؤكدةً أنها غيّرت كل أوراقها الثبوتية بما يتماشى مع حالتها الاجتماعية الجديدة.

وأشارت هالة صدقي إلى أن زواجها كان عقبة في حياتها، بسبب الأزمات والمشاكل الكثيرة التي مرت بها في السنوات الماضية، إذ إنها كانت تسعى للطلاق منذ أكثر من ثماني سنوات، وحدثت خلافات عدة طوال تلك المدة، مما أثّر سلباً في مشوارها الفني.

وتحدثت هالة صدقي عن طلاقها خلال تصريحات إعلامية، قائلةً: "الحمد لله الطلاق تم بشكل نهائي، وروحت النهاردة غيّرت كل أوراقي الرسمية". وأضافت: "لما حصلت على طلاقي من أربع شهور، ده إداني طاقة في الشغل، لأن كان في حِمل، ودماغي شغالة في حاجات تانية مش قادرة أركز، ومش ناوية أعيد تجربة الزواج تاني". وفق (لها)

آخر أعمال هالة صدقي

وفي سياق آخر، تعيش الفنانة هالة صدقي حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل في الموسم الرمضان الحالي، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بقوة، وتتصدّر "الترند"، بعد مشاركتها مع المخرج خالد يوسف في مسلسل "سرّه الباتع"، وتعاونها مع محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]