يُجسد الفنان المصري أحمد رزق شخصية "جلال" المحامي في مسلسل حضرة العمدة، يلجأ من خلاله إلى طبيب أمراض نفسية، كونه يعاني من هواجس وأمراض نفسية، بسبب علاقته مع أخواته والحصول على بعض من أموالهم دون وجه حق.

ويعاني أحمد رزق خلال الأحداث من آلام بالرأس أغلب الوقت، بسبب تلك المعاناة النفسية، وافتقاده لمشاعر "الحب" الموجودة داخل منزل جدته، بينما سيفشل طبيبه في علاجه بالنهاية، وينصحه باللجوء إلى "صفية" الشخصية التي تُجسدها روبي، لاحتمالية قدرتها على علاجه نفسياً، بسبب مشاعره العاطفية تجاهها. وفق(ET بالعربي).

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة" يشارك في بطولته بجانب روبي وأحمد رزق، كل من سميحة أيوب، دينا، محمود حافظ، محمود عبدالمغني، إدوارد، أحمد بدير، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، محمد الصاوي، صولا عمر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

وفي سياق آخر، يواصل أحمد رزق تقديم مسرحية "ميمو" بالمملكة العربية السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض، وهي من بطولة أحمد حلمي، حمدي الميرغني، محمد رضوان، هنا الزاهد، هنا شيحة، چيلان علاء، أحمد سلطان، نور إيهاب، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل والمهمش من أسرته ومجتمعه، والذي قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت جدارته ونجاحه، لكن ما يحدث مخالف تمامًا لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]