من المعروف أن الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل اضطرت لإغلاق حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً إنستغرام، إذ كانت الأكثر نشاطاً عليه، وذلك بعد انضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية كعضوٍ فيها والتزامها بالقواعد الملكية الصارمة.

ولكن، يبدو أن ميغان ماركل تخطط للعودة إلى فضاء التواصل الاجتماعي، بعدما ادعى خبير ملكي أن الدوقة "تبني" مشروعها التجاري التالي وأنها اختارت الاستعانة بشركة للعلاقات العامة تتمتع بشهرةٍ كبيرة في هوليوود، من أجل القيام بذلك بدلاً منها.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية يتكهن المعجبون أن ميغان قد تكون مستعدة للعودة إلى إنستغرام بعد ظهور حسابٍ غامض على المنصة يحمل اسم ميغان أو"Meghan".

ومما زاد في حدة تلك التكهنات عدة أمور، أولها أن المشاهير من فئة A هم فقط القادرون على إنشاء حساباتٍ باستخدام الاسم الأول فقط، وميغان واحدةٌ منهم بالتأكيد.

أما الأمر الآخر، الذي يزيد من تلك التوقعات، أن صورة الملف الشخصي هي صورة لزهرة أضاليا الوردية، وهي إشارة محتملة إلى أن والدة ميغان التي لا تزال تنادي ابنتها باسم حيوان طفولتها الأليف الذي كان يحمل اسم «زهرة».

وتغيب ميغان ماركل عن الساحة منذ فترة، وخاصةً منذ إصدار كتاب مذكرات زوجها الأمير هاري، المثيرة للجدل»سبير«، وهي التي غالبًا ما تكون قريبة من جانبه، مما جعل غيابها أمراً ملحوظاً. (زهرة الخليج) 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]