من المتوقع أن تدرب البرامج أكثر من 2200 رجل وامرأة من المجتمع العربي على مهن مختلفة في الصناعة خلال العامين المقبلين في جميع أنحاء البلاد.

وقال درور بين، الرئيس التنفيذي لهيئة التجديد: "التكامل السريع والصحيح سيمكن من إحداث تغيير اقتصادي واجتماعي كبير".

تم اختيار 12 برنامجًا مخصصًا لإدماج السكان العرب في صناعة الهايتك من قبل هيئة التجديد، وإدارة العمل، وستتلقى ميزانية إجمالية قدرها 21.6 مليون شيكل. ومن المتوقع أن تدرب البرامج أكثر من 2200 رجل وامرأة من المواطنين العرب على مدى العامين المقبلين في جميع أنحاء البلاد.

من المتوقع أن يتدرب أكثر من 50٪ من البرامج على مناصب تطوير متقدمة، مع التركيز على التدريب النظري والعملي في OJT في دمج مهارات لينة لتوسيع مجموعة مهارات المرشحين وزيادة فرصهم في الحصول على منصب عالي الجودة في الهايتك.

ترى دولة إسرائيل أن صناعة الهايتك هي محرك نمو الاقتصاد الإسرائيلي

وقال درور بين، الرئيس التنفيذي لسلطة التجديد: "ترى دولة إسرائيل أن صناعة الهايتك هي محرك نمو الاقتصاد الإسرائيلي، الذي يدمج جميع القطاعات والسكان في المجتمع الإسرائيلي. على الرغم من أن نسبة العرب العاملين في سوق الهايتك لا تزال أقل من المعدل القطري، فقد شهدنا في السنوات الأخيرة اتجاهًا إيجابيًا لزيادة اندماج المجتمع العربي في صناعة الهايتك وزيادة كبيرة في عدد الطلاب العرب الذين يدرسون موضوعات الهايتك في الجامعات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]