فتح مساعد ديديه ديشان غاي ستيفان دفتر الملاحظات والأسرار الذي احتفظ به للأشهر القليلة الماضية وخاصة طوال فترة كأس العالم، وكشف عن سر مغادرة المهاجم كريم بنزيما لمعسكر المنتخب الفرنسي خلال مونديال 2022.

نشرت صحيفة لو باريزيان السبت حقائق مثيرة حول مغادرة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما المتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعثة المنتخب الفرنسي المشارك في مونديال قطر 2022.

وكشفت الصحيفة الفرنسية معطيات جديدة حول قضية بنزيما وكيف تمت إدارة رحيله من الدوحة بعد إصابته.

وذكرت لو بارزيان أن الكواليس وراء القصة لم تنته بعد، بينما لا تزال الأسئلة تثار حول بنزيما والطريقة التي تمت بها معالجة إصابة لاعب ريال مدريد داخل المنتخب الفرنسي.

وقالت الصحيفة أن هذا الموضوع لا يزال من المحرمات لديشامب وبنزيما.

التحفظ 

مؤكدة أن اللعب ظل حتى الآن متحفظاً بشأن هذه الحلقة، حتى لو لم تفشل بعض المنشورات الغامضة على الشبكات الاجتماعية في إثارة فضول بعض مستخدمي الإنترنت. كما لم يرغب ديديه ديشامب في الإجابة عندما سئل عن بنزيما في مؤتمر صحافي.

وتحدث مساعد مدرب "البلوز" غاي ستيفان، ليعطي روايته للحقائق، وأكد النسخة التي تفيد بعدم تمكن بنزيما من المشاركة في البطولة، وكذلك حقيقة أن قرار تنحيه جاء من الجهاز الفني.

وكتب مساعد مدرب "الديوك" في سجله: "لسوء الحظ، كريم بنزيما تعرض للإصابة، الفحوصات التي يجريها في المساء تؤكد إصابة الفخذ.. سيغادرنا في وقت مبكر جداً من صباح اليوم التالي إلى مدريد، نشعر بالأسف له لأن كأس العالم هذه كانت هدفاً له".

وتابع: "إنها ضربة كبيرة للمنتخب الفرنسي، بالنظر إلى هالته وموهبته، لكن ليس لدينا خيار، علينا أن نبقى إيجابيين وألا نقع في الهلاك، بينما تتراكم انسحابات اللاعبين الرسميين". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]