هناك الكثير من السيارات النموذجية التي تجذب الأنظار، كما وظهر منها أيضاً نسخ مجنونة تمامًا لعشاق الفن والجمال، لذلك ومع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على هذه السيارة الفريدة من نوعها من مرسيدس-مايباخ والتي تأتي جاءت بخصائص غريبة جداً.

 
هذه السيارة النموذجية من مرسيدس-مايباخ هي سيارة كوبيه سياحية كبيرة كما ويمكن أن يكون الدافع الأساسي لمثل هذا التصميم من السيارات الذي قدمه هذا الصانع الألماني هو الشغف بالأعمال الفنية

تعتبر Mercedes-Maybach SHOWMATIC إذاً قطعة كبيرة كهربائية بأربع عجلات لإظهار الفن على سطح عرض مرن مضمن بين قسم غطاء المحرك الأمامي والزجاج الأمامي. كما أنه وبالنسبة إلى المتفرجين، وللحصول على رؤية مثالية لما يريد الراكب رؤيته مثل التصميمات المخصصة أو شعارات العلامة التجارية أو الأعمال الفنية الدقيقة، فإن الواجهة الأمامية لهذه الكوبيه منخفضة للغاية.
 

من الداخل، يتمتع السائق بشاشة عرض واسعة لإنشاء أي عمل فني يريد وأيضًا يمكن تحديد السطح الثلاثي الأبعاد لإضفاء رونقاً أكثر من رائع للعرض، كما ويمكن أن يتخذ السطح المرن أي شكل مثل قماش ثلاثي الأبعاد.

هذا وتعتبر المقصورة المخصصة لشخص واحد مكانًا مريحًا للجلوس فيه، بما يتماشى تمامًا مع الرؤية المستقبلية للتصميمات الداخلية للمركبات ذاتية القيادة. علاوة على ذلك، تظهر الشاشة الرائعة عبر لوحة القيادة كلوحة رسم غامرة لإخراج كل الأفكال الإبداعية الخالصة. هذا ويمكن الوصول إلى قوائم متعددة على الواجهة لإنشاء أي عمل فني مذهل يستحق التقدير للجمهور. ونظرًا لأن القسم الأمامي هو المكان الذي يحدث فيه كل هذا السحر والجمال، فإن الجزء الخلفي والأرض تم تخصيصهما لإيواء مجموعة نقل الحركة والبطاريات.

 

عند الوصول إلى تصميم السيارة، فمن الواضح الحضور المدوي الذي يشبه سيارة الباتموبيل. هذا وتكمن ميزة سيارة SHOWMATIC في قدرتها على الحصول على مظاهر مختلفة عند الطلب، وكذلك إمكانية أن تكون أفضل سيارة عرض للترويج للعلامات التجارية بطريقة فريدة جدًا.

هذه السيارة هي من بنات أفكار المصممين الكوريين الشباب كيم مينهيوك وجانتشي، وقد قدما السيارة في الأساس كمشروع أطروحة بكالوريوس في جامعة تشونج أنج في سيول، كوريا الجنوبية. إذاً وبقدر ما قد تبدو سيارة Mercedes-Maybach مركبة غريبة جداً، فقد تكون في الواقع سيارة عرض ممتازة للترويج لأي فكرة يمكن أن يطرحها هذا الصانع الألماني العريق.

اقرأ أيضاً: بحريني يحوّل تويوتا لتصبح أقوى جي آر يارس في العالم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]