اوضحت المحامية "نوعا بن تسفي" نائب رئيس "أكيم"، أن هناك صعوبة ملحوظة في كل مهن الرعاية وحذرت بقولها: "هذه أشياء لا يفهمها عامة الناس إلى أي مدى تؤثر عليهم، حتى يحتاجون إليها"،  التحدي معروض أمام الحكومة المقبلة: "علينا أن نضع أيدينا في جيوبنا هنا ونعطي ميزانية ونزيد الأجور".

قالت المحاميو نوعا بن تسفي، نائب رئيس أكيم إسرائيل، لـ "دافار": "يوجد نقص في حوالي 100 عامل في أي لحظة". "الأرقام متشابهة بل أكبر في المنظمات الموازية لمنظمتنا. وينعكس هذا في جميع الهيئات التي تتعامل مع توفير الخدمات والأطر المصاحبة للأشخاص ذوي الإعاقة، وأنا متأكدة من أن هذا ينطبق على العديد من الفئات السكانية الأخرى".

اكيم، إحدى أكبر الجمعيات العاملة في هذا المجال في إسرائيل، تعاني من نقص بنسبة 10٪ في القوى العاملة. تحذر الجمعية من أنه في غضون خمس إلى عشر سنوات لن يكون هناك من يعتني بهؤلاء السكان، وسيتعين على العديد من العائلات ترك أسلوب حياتهم وتكريس أنفسهم للعلاج. ووفقا لها، فإن النقص محسوس في جميع الوظائف في الجمعيات - من الأخصائيين الاجتماعيين والمرشدين والمعالجين إلى الموظفين الإداريين. علاوة على ذلك، هناك أيضًا صعوبة في تعيين الممرضات وفي مجالات التركيز والإدارة.

"هناك نقص خطير في الأخصائيين الاجتماعيين في جميع المجالات على نطاق واسع للغاية، وفي جميع مهن" الياقات الوردية "- مهن الرعاية التي تتميز بأغلبية كبيرة من النساء اللوائي يمارسنها، هناك نقص في العاملين الاجتماعيين، والمعالجون المهنيون ومعالجو النطق والمعالجون الفيزيائيون وغيرهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]