تتجه انظار العالم العربي الى مباراة المغرب اليوم ضد البرتغال التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وحقق المغرب، إنجازًا لاولّ مرة بتأهل منتخب عربي للربع النهائي.

المدرب اشرف العال قال لبكرا: هذا المونديال هو مونديال مفاجآت، لكن بالنسبة للأمس، لم تكن مفاجئة كبيرة، فكرواتيا منتخب لا يستهان به وهو منتخب قوي، بالامس مدرب البرازيل فشل بشكل كبير وكان عنده عدة اخطاء بالتبديلات وهذا ساعد كرواتيا على معادلة النتيجة.

وتابع: بالنسبة لضربات الجزاء كل السيناريوهات مفتوحة فهذه مبنية على الحظ وبالنسبة الارجنتين، لم تكن هناك مفاجئة فلم تكن منافسة قوية.الارجنتين منتخب لا يستهان به.

واختتم حديثه: كل شيء مفتوح ومتوقع في مباراة المغرب، المغرب عودنا على انه منتخب قوي وعنيد.اذا كان مدرب المغرب حذر كما افتتح المباراة ضد اسبانيا فاعتقد ان المغرب سيفوز حينها ومنتخب المغرب جبّار.

وبدوره، قال المدرب احمد حسن لبكرا:ما حدث البارحة بخروج البرازيل وتاهل الارجنتين يثبت بان بكرة القدم ما في توقع بل في تمنى وهذا ما اردده دائما فعالم كرة القدم مبني ع الاغلاط والمدرب والفريق الذي يستغل اغلاط الفريق الاخر طبيعي ينجح بتحقيق المراد.

وتابع: مرحلة الربع نهائي متوقع فيها كل نتيجة وهذا ما حدث.

وعن البرازيل، قال: خروج البرازيل بنظري سببه المدرب التبديلات ما كانت في محلها وتوقيتها كان مبكر جدا.

واختتم حديثه: بالنسبة لمباراة المغرب اليوم كل نتيجة متوقعه مباراة صعبة في غياب بعض اللاعبين المغاربة المصابين.

وقال المدرب عيسى نجيدات لبكرا: مباريات الأمس كانت مباريات قوية وحماسية ودراماتيكية إبتداءً من مباراة البرازيل ضد كرواتيا كانت مباراة تكتيكية وقوية جدا بين الفريقين.كرواتيا كانت افضل للبرازيل، سيطرت على مجريات المباراة وكان تنقل الكرة بين اللاعبين بشكل ممتاز وكانت دراما في فترة التمديد بعد المباراة.ضربات الجزاء يعطي طابع دراماتيكي واعتقد ان كرواتيا استحقوا الفوز.المباراة الثانية كانت مباراة حماسية جدًا ، فالارجنتين قدموا اداء كبير وهولندا لم ترفع الراية البيضاء واستبسلوا على ارض الملعب.

واختتم حديثه: ارجنتين فازت بركلات الترجيح واستحقت الفوز.أتأمل ان يؤدي المنتخب المغربي اداء كبير ورجولي كالادعاء السابق ضد اسبانيا.اذا قدم المغرب نفس الاداء فاعتقد سيتأهلون للنصف النهائي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]