بدأت المنافسة تشتد في مونديال 2022 مع بدء الجولة الثانية من البطولة.

وستلعب اليابان ضد كوستاريكا في الساعة الـ12:00 ظهرًا، بلجيكا ضد المغرب في الثالثة عصرًا، كرواتيا ضد كندا في السادسة مساءً واسبانيا ضد المانيا في التاسعة مساءً.

وقال المحلل الرياضي عيسى نجيدات لبكرا: بالنسبة لمباراة ضد اليابان والكوستاريكا ، فاليابان تأتي للقاء بعد فوز مع ثلاثة نقاط انا كوستاريكا تأتي الى المباراة بعد خسارة فاعتقد ان اليابان عنده جاهزية للفوز وله حظوظ اكبر من خصمه.

وتابع: قدرات المنتخب الياباني قدرات قوية ومنتخب متماسك وتكتيكي على ارض الملعب وهناك انسجام وتناسق بين اللاعبين.

وأوضح: الاجواء بين لاعبي اليابان تجعلني اتوقع وارجح فوزهم على كوستاريكا.
 

بالنسبة لمباراة بلجيكيا ضد المغرب، المنتخب البلجيكي منتخب يملك كادر لاعبين على مستوى عال جدا 

وحول مباراة بلجيكيا ضد المغرب، قال: بالنسبة لمباراة بلجيكيا ضد المغرب، المنتخب البلجيكي منتخب يملك كادر لاعبين على مستوى عال جدا ومن افضل الاندية في كل العالم.في المباراة الاولى لم يقدموا اداء مهني بالشكل المطلوب، ولكن عندهم قدرات عالية وممتازة جدا.

وأكمل حديثه : المنتخب المغربي، منتخب لا يستهان به، قوي جدا وعنده مؤهلات تمكنه من الفوز على اي منتخب، فعنده لاعبين يلعبوا في الاندية الاوروبية وهذه مباراة قوية جدا وليست من السهل التكهن حول هوية الفائز فيها واتوقع تعادل.

وعن كرواتيا وكندا، قال: بالنسبة لمباراة كرواتيا ضد كندا ، كندا ابدعت في اول مباراة ولكن حسب رايي كرواتيا عنده لاعبين ذو تجربة قوية وعنده حظوظ اكبر بأن يفوز في هذه المباراة واتوقع فوز كرواتيا.
 

المباراة الاخيرة اسبانيا والمانيا ، مباراة قوية نارية جدا، المانيا بعد الخسارة لم ولن تسمح لنفسها بالخسارة 

واختتم حديثه: المباراة الاخيرة اسبانيا والمانيا ، مباراة قوية نارية جدا، المانيا بعد الخسارة لم ولن تسمح لنفسها بالخسارة مرة اخرى وستحاول الفوز لكسب النقاط.
اسبانيا بعد المباراة الاولى فهم يقدمون اداء جميل وعندهم لاعبين ذو تجربة وعندهم منتخب متماسك ومتناسق واتوقع سيطرة اسبانية على مجريات المباراة من جهة وفوز الماني من جهة اخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]