يفتتح اليوم، الاتحاد العالمي لكرة القدم، بطولة كأس العالم للعام 2022 في دولة قطر.
 وستكون المباراة الافتتاحية بين الدولة المستضيفة قطر وبين الاكوادور، حيث ستجرى المباراة بين المنتخبين على ارض استاد البيت في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي

 الفوارق الفنية

وقال المدرب سمير عيسى لبكرا: مباراه افتتاحية عادية!! قطر تستقبل الاكوادور وستعمل جاهدة على ان لا تخسر المباراة رغم الفوارق الفنية.

واختتم حديثه: اتوقع مباريات رهيبة تجمع افضل لاعبي كرة القدم!! اعتقد بأن المنتخبات البرازيلية الارجنتينية الفرنسية ستتألق ومنتخب مفاجىء سيتمكن من الوصول الى المربع الذهبي.

نكهة خاصة 

وبدوره، قال المدرب احمد حسن جبارين لبكرا:المونديال عيد عالمي ينتظره العالم كل اربع سنوات فيه تجتمع كل الحضارات وكل العادات والتقاليد لكل شعوب العالم ،وهذه المرة كونه بدولة عربية محافظة له نكهة خاصة بحضور جمهور عربي كبير جدا وبحضور جمهور كبير من الوسط العربي الذي سيحضر بالالاف وان شاء الله ساكون حاضرا بالبطولة واتوقع ان تكون دورة استثنائية على جميع الاصعدة.

وتابع: بالنسبة لمباراة الافتتاح اتمنى فوز الفريق المضيف قطر على الاكوادور لاطفاء اجواء مونديالية من اول يوم.

واختتم حديثه: كنت سابقا بمونديال ايطاليا 1990والمانيا 2006 اتوقع واتمنى بان يختلف هذا المونديال كليا عن المونديالات السابقة.

مونديال منظم ومرتب لأبعد الحدود

ومن ناحيته، قال المدرب نبيل امارة لبكرا: اعتقد سيكون مونديال منظم ومرتب لأبعد الحدود، وسيكون حدث رائع جدا ،تجهيزات وترتيبات في أعلى المستويات، منتخبات مع لاعبين عالميين اكفاء ستكون متعة حقيقية.

وأنهى كلامه: اتوقع مفاجئات من فرق غير مرشحة و مباراة الافتتاح ممكن ان قطر تفاجئنا وتنتهي بالتعادل.

أفضل نسخة بالتاريخ 

وبدورها، قالت المحللة الرياضية لينا طيبي لبكرا: هذا المونديال سيكون أفضل نسخة بالتاريخ وأتوقع فوز البرازيل بالمباراة النهائية.

وتابعت: من المفترض ان تكون المباراة الافتتاحية مباراة منظمة من جميع الجهات وسيكون فيها عروض رهيبة لم نشهدها من قبل.

واختتمت حديثها: كلنا شاهدنا افتتاحية كأس ألعرب التي كانت على مستوى راق جدا في نفس ملعب افتتاحية كأس العالم وأتوقع فوز قطر في مباراة الافتتاح ضد الاكوادور.

 صبغة مميزة

وقال المدرب عيسى نجيدات لبكرا: هذا حفل رياضي ضخم ، واضح ان هذا المونديال له صبغة مميزة يختلف عن باقي المونديالات ، مرتب وتكاليف باهظة لانجاح هذا المونديال.

وتابع: توقعاتي ان هذا المونديال مهنياً سيكون على مستوى عالي جدا واللاعبين قادمون للمونديال بأوج لياقتهم البدنية والكروية لانه في الثلث الاول للموسم وليس كباقي المونديالات التي كانت في نهاية الدوريات العالمية حينها يشعر اللاعبون بالارهاق.

واختتم حديثه: المباراه البدائية مباراة مميزة واحتفال مميز ، اتمنى النجاح للفريق القطري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]