تشهد مدينة الطيبة، حراكا انتخابيا نشطا، قبيل انتخابات الكنيست الـ25.

وافاد مراسل "بكرا" الى انه يحق لـ32 الف مواطن من مدينة الطيبة، ممارسة حقهم بالتصويت.

وقال سكرتير الحزب الشيوعي في الطيبة - حسام عازم لبكرا:الجبهة والعربية للتغيير في مدينة الطيبة تعمل كخلية نحل بشكل متواصل في الليل والنهار للوصول لاكبر عدد من الناس لاقناعهم للخروج للتصويت لان هذه المعركة مصيرية جدا هامة. لدينا الثقة ان الناس سيكون اختيارهم واضح عند خروجهم للتصويت "وم"، الجبهة العربية للتغيير هي القوة الاساسية والقوية في مدينة الطيبة وباقي الاماكن، هدفنا الاساسي اخراج الناس للتصويت وعند التصويت ان يكون خيارها واضح جدا.

وتابع: يوجد تخوف من عدم عبور نسبة الحسم مع اننا على ثقة ان شعبنا سيدعمنا لكننا نقول اننا في خطر وعلينا ان نأخذ الامور بمسؤولية كاملة ونقول لكل فرد في مجتمعنا ان خروجه للتصويت هو حماية لصوته، عدم المبالاة هو ضعف للصوت العربي الوطني المسؤول.

وأوضح: كل انسان عليه المسؤولية وان لا ينتظر لاخر لحظة للتصويت. نريد صوتكم، صوتكم يغير، انت صوتك يغير من اجل التأثير بكرامة. انا ادعو للتصويت للجبهة والعربية للتغيير، الحزب المجرب. اخرجوا صوتوا.

واختتم حديثه: عدد الاصوات في الطيبة حوالي 32 الف صوت موزعات على 47 صندوق اقتراع وهناك ما يقارب 15%ونتوقع ان يخرج 55% من المصوتين من الطيبة.

تحضيرات على أكمل وجه

ومن جانبه، قال الطالب الجامعي - فادي بلعوم لبكرا:التحضيرات موجودة على اكمل وجه والاحزاب تتحضر لمعركة انتخابية لم يحصل لها مثيل فقد خضنا اربع معارك انتخابية ونقبل على الخامسة وهي مصيرية.

التحضيرات على نطاق واسع وكل حزب يكثف من تحضيراته ويحضر كوادره ونعمل على جمع اكبر عدد ممكن من الاصوات في الطيبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]