هذا العام، تماما ومثل كل مهرجان من مهرجانات كان زمان الذي استضافته قرية بيت جن، انتظر زوار الحدث الكبير الكثير من المفاجآت, حيث اقيمت بسطات لبيع كل ما أمكن من مأكل ومشرب، أشغال وفنون يدوية, عروض لفنون تشكيلية ورسومات ورافق هذا البرامج حفلات غنائية بمشاركة فرق محلية وقطرية ولان التجديد من صفات هذا المهرجان، شارك في مهرجان هذا العام فرق عالمية بالإضافة الى العراضة وزاوية خاصة تُحاكي الحياة التي عاشها اجدادنا.
لمهرجان كل الازمان ... " مهرجان كان زمان" في بيت جن هنالك اهداف عدة أهمها دعم الاقتصاد المحلي ومنح الفرصة امام كل من هو غير بيت جني ان يرى "جنات ع مد النظر" فليس بالسر جمال الطبيعة الذي تتمتع به قرية بيت جن بالإضافة الى احياء التراث، تراث الأجداد واطلاع جيل اليوم على حياة وتاريخ اجدادنا .
المهرجان العاشر لبيت جن ينظم تحت رعاية مجلس بيت جن المحلي / المركز الجماهيري، وزارات تطوير الجليل، السياحة، الثقافة، مفعال هبايس، مركز الشباب الإقليمي، افشري بري .
اليوم الأول للمهرجان، الجمعة شمل الفعاليات التالية : فرقة دبكة يمنية – عمقة، تطيير بالونات وعرس درزي بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة، عرض للأطفال مع عمو موفق، ليالي اندلسية ( فلامنكو)، دبكة تركية، موسيقى ودبكة شعبية، عرض طبول مضاءة، حفلة موسيقية مع سمير أبو فارس، طارق كيوف، ديما قبلان، لؤي عزه، منار القيش، خليل أبو نقولا.
اليوم الثاني للمهرجان السبت شمل الفعاليات التالية: جوقة ألحان بيت جن، فرقة ربيع عمر، دبكة الاصايل، عرض للأطفال مع عمو موفق، عراضة اكسال، دبكة فولكلورية محلية مع فرقة نسيج بيت جن، حفلة موسيقية من منصات بايس مع وجدي الشاعر ودبكة شعبية
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]