انطلق مساء اليوم السبت في مدينة باقة الغربية مهرجانا انتخابيا حاشدا للقائمة التجمع الديموقراطي بمشاركة المئات جميع المناطق من وبرز حضور واسع للنساء والفتيات والشباب، ورؤساء سلطات محلية.

افتتح المهرجان بنشيد التجمع الديموقراطي، ثم استقبل الجمهور العريض المرشحين الخمسة الأوائل في قائمة التجمع: رئيس القائمة التجمع الوطني النائب سامي ابو شحادة.دمطانس شحادة،دعاء حوش طاطور. د. وليد قعدان،محاسن قيس.

فيما تولى عرافة المهرجان علي حبيب الله رحب بالحضور وأكد في كلمته ان التجمع الوطني الديمقراطي من أبناء الحركة الوطنية وشعبنا الفلسطيني 

 لا يمكن أن نكون جزءًا من لعبة المعسكرات

وفي كلمته قال  د. امطانس شحادة خلال خطابه: نحن الوحيدون الذين راجعوا أدائهم في المشتركة وقبلها، واستنتجنا أن ما كان لا يمكن أن يستمر، رأينا بالقائمة المشتركة ضرورة لتوحيد العمل البرلماني، لكن ليس بكل ثمن، لا يمكن أن نكون جزءًا من لعبة المعسكرات، لا معسكر اليسار ولا اليمين.

إسرائيل هي غريمنا وليس نتنياهو

وقالت المرشحة الثالثة في قائمة التجمع الوطني الديمقراطي دعاء حوش طاطور، في خطابها: نحن الوحيدون الذين لم نفرق بين فاشي وفاشي ووضعناهم جميعهم في سلة واحدة. إسرائيل هي غريمنا وليس نتنياهو، جرافات لابيد هي نفسها جرافات نتنياهو، وشرطة لابيد هي نفسها شرطة نتنياهو.
وأضافت طاطور:في القائمة: الكرامة هي أن تكون مع التجمع ضد لابيد، ليس مع لابيد ضد التجمع.
الكرامة أن تتصرف بكرامة وليس أن تتحدث عن الكرامة وتضعها في شعارك.

التجمع سيخرج من الانتخابات أقوى 

وقال في كلمته  رئيس كتلة التجمع النائب سامي أبو شحادة:" شكرا لكل من نظم هذا المهرجان، لم أذكر مثله منذ عشرات  السنوات. نحن في أول الحملة ، فجاء المهرجان ليؤكد أن التجمع قدها،
أبعث تحياتي من هنا  لاسرانا البواسل.
 وأضاف ابو شحادة:" لا نريد الحديث عن المناكفات، وما حدث، الناس تعبت، وتعبانة،  وبحق من المناكفات، ومحاولات التخلص من التجمع. كل ما حدث من خلفنا، نحن ننظر إلى الأمام والتجمع سيخرج من الانتخابات أقوى .
هناك نهج جديد وهناك نهج جديد لنچ، نهج الجديد الجديد. هناك الموحدة بنهجها وهناك من يستخدم نفس مفرداتها. منصور لا يعرف ماذا يعني نهج جديد فهم يريدون أن يعلموه كيف يعمل نهج جديد.
 نحترم كوادر الموحدة وكوادر الجبهة ،ولا نريد حملة مناكفات وتكفير وتخوين، بل برامج سياسية. من لديه برنامج سياسي يتفضل يعرضوا على المواطنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]