اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القدس سيقف الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، تيم كوك ، على خشبة المسرح في كوبرتينو ويقدم سلسلة iPhone 14 إلى العالم. استعدادًا للإطلاق ، مثل كل عام ، تسريبات لا حصر لها و تظهر شائعات حول الأجهزة الجديدة عبر الويب. إليك كل ما نعرفه عن الجيل التالي من أجهزة iPhone.

سيقام حفل الإطلاق الاحتفالي اليوم ، 7 سبتمبر في تمام الساعة 20:00 (بتوقيت القدس ) ، تحت عنوان Far Out. سيتم بث الحدث مباشرة العديد من الشبكات ومحطات التلفزة. وعلى عكس الأحداث التي تم تصويرها مسبقًا والتي أقامتها الشركة منذ تفشي وباء كورونا، فهذه المرة سيقام الحدث في القاعة التي تحمل اسم ستيف جوبز في مقر الشركة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا.

من المتوقع أن يبدأ البيع المسبق للأجهزة في الولايات المتحدة في 9 سبتمبر وستصل إلى المتاجر بعد أسبوع، في 16 سبتمبر. وبحلول نهاية الشهر، من المتوقع أيضًا أن تصل الأجهزة إلى البلاد.

وفقًا لتقرير نُشر في Bloomberg ، لن تنتج Apple كمية أكبر من الأجهزة مقارنة بالعام الماضي، حيث من المتوقع أن تنتج حوالي 220 مليون وحدة من سلسلة iPhone 14 - نفس كمية الوحدات التي قدمتها الشركة لأجهزة iPhone 13. هذه كمية أقل مما كان متوقعًا أن تنتجه شركة Apple، حيث تشير التوقعات إلى أنه من المتوقع أن تزود السوق بـ 240 مليون وحدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]