في ظهور نادر، حرصت والدة الفنان المصري، تامر حسني، على الحضور للعرض الأول لفيلم (بحبك) والذي بدأ عرضه في دور السينما المصرية، يوم أمس. كما وحضرت بسمة بوسيل، للعرض لمساندة زوجها، في تجربته الإخراجية الأولى.

الفيلم من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وتأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج حسام حسني.

وبالتزامن مع طرحه في دور العرض المصرية، طُرح الفيلم في السعودية، وشارك تامر حسني مقطع فيديو يُظهر حرارة الاستقبال الذي تمتّع به لدى حضوره عرض الفيلم، حيث حُمل على الأكتاف، وسط حضور شعبي قوي.

ويعد فيلم بحبك، أول أفلام تامر حسني، لهذا العام، وذلك بعد فيلم مش أنا عام 2020، والذي كان من بطولته إلى جانب حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر. وفي عام 2018، طرح تامر حسني آخر ألبوماته عيش بشوقك، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

وقبيل انطلاق الفيلم، طرح تامر حسني، أغنية (هدلعني) على منصة (يوتيوب)، والتي تخطّت حاجز 5 ملايين مشاهدة في أقل من يومين، لتتصدّر وتحصد المرتبة الأولى لأكثر المقاطع الموسيقية رواجاً، حول العالم.

وضمن السباق على شباك التذاكر، ستكون هناك منافسة قوية مع فيلم (كيرة والجن) والذي تخطّت أرباحه في الأيام الثلاثة الأولى لعرضه، في الثلاثين من حزيران/ يونيو، أكثر من 11 مليون جنيه مصري، ومن المتوقع أن يحقق أرباحاً طائلة، خلال الأيام المقبلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]