بعد الاجتماع مع وزير الخارجية ورئيس الحكومة القادم بالتناوب يائير لبيد،عادت النائبة غيداء زعبي من حزب ميرتس إلى الائتلاف الحكومي
بمشاركة عدد من رؤساء المجالس العربية، رافقوا غيداء زعبي في الاجتماعي وهٌم : رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ورئيس مجلس عيلوط ابراهيم ابو راس، ورئيس بلدية كفرقاسم عادل بديرو، رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة، ورئيس مجلس كفرمندا علي زيدان، رئيس مجلس محلي كفربرا محمود عاصي ورئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية ، وايضاً الوزير عيساوي فريج".

وفي حديث مراسل موقع "بكرا" مع محمد عاصي رئيس مجلس المحلي. كفربرا وقال:"عودة النائبة غيداء زعبي إلى الكنسيت ستعطي نتيجةأفضل، اذ نظرنا الى الموضوع بنظرة موضوعيه وعملية، هذه مسؤولية اتجاه مجتمع كامل، بالذات ونحن في منتصف الطريق في خطةخماسية،وقررنا اعطاء فرصة،لا نريد ان نتحمل مسؤولية عدم الالتزام في الخطة الخماسية وكل ما يتبع ذلك.

وتابع بالحديث:"صحيح هنالك الكثير من مآخذ وأمور، اذ نظرنا في زاوية معينة يوجد استياء من تجاوزات وتصرفات،والسؤال البديل ماذاسيكون؟؟ من هنا علينا التفكير بعقلانية ونحاول ان نكمل التجربة التي اول مره تحدث، وسيكون لنا تأثير ورأي في القرارات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]