كشفت الفنانة المصرية ريهام حجاج، عن كواليس تصوير مسلسلها الأخير، يوتيرن، الذي شارك في السباق الرمضاني.

وفي لقاء مع برنامج (The Isinder بالعربي)، قالت ريهام حجاج أنها تعرضت لإصابة حقيقية، خلال تصوير أحد المشاهد، فقد أصيبت بكسر في أسنانها جراء ارتطامها بالأرض، بعد أن قام الممثل أيمن القيسوني، الذي يؤدي دور زوجها في المسلسل، بدفعها بقوة شديدة على الأرض.

وأضافت أنه خلال تصوير المشاهد الأخرى، تعرّضت لانتفاخ وتورم في وجهها، وهو ما حاول صناع العمل إخفاءه. وعلى الرغم من شعورها بألم شديد جرّاء الإصابة، إلا أنها أصرت على إكمال التصوير.

مسلسل يوتيرن

وفي اليوم التالي، أجرت صور أشعة لفكها، حيث اكتشفت إصابتها إصابة بالغة في عظم أسنانها العلوية، ما اضطر لتركيب تقويم أسنان.

وفي سياق منفصل، كشفت ريهام حجاج في ذات اللقاء، عن علاقتها بالفنان توفيق عبد الحميد، والذي صرّح بأنه ينوي الاعتزال بعد انتهاء مسلسل يوتيرن. وهو ما جعل المتابعين يربطون قرار الاعتزال بريهام التي تثار حولها أقاويل، بأنها سيئة التعامل مع زملائها في العمل، عدا عن تدخلاتها الفنية في سير العمل.

لكن ريهام نفت كل هذه الشائعات، مؤكدة على حبها واحترامها للفنان توفيق عبد الحميد، والذي تشعر أنه والدها.

مسلسل يوتيرن، بطولة ريهام حجاج، وعبير صبري، وتوفيق عبد الحميد، وكريم قاسم، وأيمن القيسوني، ونانسي صلاح، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت ريهام حجاج قد أثارت الجدل، بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أشهر من طلاقهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]