تعتبر سيارات الصانع البافاري بي ام دبليو من الأبرز لا بل من الأجمل والأقوى في العالم والتي تستطيع أن تجعل قيادتك ممتعة في كل الاوقات، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز الفروقات بين بي ام دبليو آي 4 أم 50 وبي أم دبليو أم 4 جران كوبيه 2022.

 
عند النظر إلى السيارتين من الأمام، نلاحظ بأنهما متشابهتان إلى حد كبير جداً، حيث أن الاختلاف يكمن في بعض التفاصيل الصغيرة. أنظروا إلى الشبكة الكبيرة، ستلاحظون بأن بي أم دبليو أم 4 جران كوبيه 2022 في بعض المرات لا تتمتع بخط رمادي اللون لا بل تتوفر باللون الأسود فقط. أما بي ام دبليو آي 4 أم 50 فتشبه الأم 4 جران كوبيه إلا أنها تتمتع بهذا الخط الرمادي.

هذا ويظهر أيضاً الاختلاف في الناحية الداخلية للشبكة الكبيرة الحجم، إلا اننا لن نحدد أية سيارة تتمتع بالناحية الداخلية الأجمل للشبكة، فالخيار لكم.


عند الانتقال إلى الناحية الخلفية، نستطيع أن نرى بعض الفروقات، فبي أم دبليو أم 4 جران كوبيه لديها مخرجا عادم، في حين أن نسخة بي ام دبليو آي 4 أم 50 لا يتوافر فيها مخارج في المصد، أما المصابيح فهي ذاتها في السيارتين.

تعد بي أم دبليو أم 4 جران كوبيه الجديدة أول نسخة M Performance من الفئة الرابعة Gran Coupe، والتي قد ترضي العملاء السابقين الذين كانوا يأملون في الحصول على طراز M مناسب. تعتمد السيارة على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج يستطيع توليد قوة 382 حصانًا و500 نيوتن ميتر من عزم الدوران، مما يعني تسارعًا من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في حوالي أربع ثوانٍ.

يأتي الطراز M50 مزودًا ببطارية تبلغ 83.9 كيلووات في الساعة تعمل بمحركين يرسلان قوة 544 حصانًا و795 نيوتن ميتر من عزم الدوران إلى جميع العجلات الأربعة. هذه السيارة تتسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 3.9 ثانية.


قامت BMW بإزالة عدد قليل من الأزرار المادية في الإصدار الكهربائي من الفئة الرابعة، وبدلاً من ذلك تقدم وظيفتها في قوائم الشاشة التي تعمل باللمس. لا تزال وحدة التحكم في المعلومات والترفيه التقليدية من BMW iDrive موجودة ، مما يتيح الوصول السريع إلى الوسائط والملاحة والهاتف وقوائم أخرى لا تعد ولا تحصى. يعد نظام iDrive أحد أكثر الأنظمة سهولة في الاستخدام، لذلك ستجدون سهولة في التنقل على الشاشة.

هذا وتتوفر بي ام دبليو ام 4 جران كوبيه بشاشة عرض معلومات وترفيه كبيرة مقاس 10.3 بوصة اضافة إلى شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة. يعد كل من Apple CarPlay و Android Auto قياسيين في السيارة، هذا ويتم أيضًا تضمين نظام الملاحة في لوحة القيادة وراديو القمر الصناعي SiriusXM ونقطة اتصال Wi-Fi.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]