قدمت النيابة العامة في تل ابيب، لمحكمة الصلح في المدينة، لائحة اتهام ضد سوزان حسون (66 عامًا)، تنسب لها تهمة التنكيل وتعنيف أطفال ورضع، خلال عملها كحاضنة في احدى الحضانات في غفعتايم.

كما قدمت لائحة اتهام ضد مسؤولي الحضانة بتهمة التستر على اعمال المتهمة، رغم علمهم بهذا، وتوثيق كاميرات المراقبة لها، وعدم الإبلاغ عنها.

ويشار ان الحديث يدور عن حضانة "سبورت لي جان" في غفعتايم، وتستقبل اطفال حتى جيل الثالثة.

وتين من لائحة الإتهام ان المتهمة نكلت بخمسة اطفال، من مواليد اعوام 2018-2019، احدهم يعاني من اعاقة في التطور، كما دفعت برأس طفل نحو فرشة النوم بعنف، وهي تغطي رأسه، وفي حادث آخر اجلست احد الأطفال في الظلام لفترة طويلة، عقابا له كي لا يتسبب بإزعاجها، وفي حادث آخر، دفعت برأس طفلة باتجاه فرشة النوم، وهي تصرخ قائلة لها: "الآن سوف تتعلم كيف تنام حتى الثالثة والنصف"، وفي حادث آخر رفعت احد الأطفال ودفعت به نحو بركة الكرات، وفي حادث آخر دفعت برضيعة نحو فرشة النوم. 

وكانت احدى المساعدات قد توجهت الى مسؤولي الحضانة، حول المتهمة، واعلمتهم بأفعالها، وأن عليهم ان يراقبوها ويعاقبوها على اعمالها، الا ان مسؤولي الإدارة، لم يكترثوا، ما ادى بهذه المساعدة ان تبلغ احدى الأمهات بضرورة تقديم شكوى.

وقالت المساعدة ان المتهمة تشعر بالإنزعاج حين يكون هناك اطفال يبكون، وكل من يكون في طريقها من اطفال ورضع تدفعه دون ان تكترث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]