وفقاً لنتائج التحقيق في جريمة مقتل الشيخ محمد ابو نجم من يافا،

اعلنت الشرطة في بيانٍ لها انه تم تقديم تصريح مدعٍ الى المحكمة صباح هذا اليوم، ضد مشتبَهيْن من سكان يافا، بشبهة تورطهما في جريمة قتل محمد ابو نجم، ومحاولة لإرتكاب جريمة قتل.


وكانت الوحدة المركزية في لواء تل أبيب شرعت تحقيقًا يوم 24.01.2021، مع تلقي بلاغٍ عن حادثة إطلاق نار في يافا، والتي أسفرت عن مقتل أحد سكان المدينة - الشيخ محمد أبو نجم - بالرصاص واصابة ابن أخيه باصابات بالغة.

في غضون ذلك، أجرى محققو الوحدة المركزية لواء تل أبيب تحقيقًا سريًا، ما أدى إلى الكشف عن هويات المشتبه بهما المتورطين في جريمة القتل - شقيق وشقيقة من سكان يافا في العشرينات من العمر. حيث تبين وفق الشبهات ان الخلفية تعود الى نزاع طويل الأمد بين عائلات السكان المحليين.

كما ذُكر، مع انتقال التحقيق إلى المرحلة العلنية، قام افراد شرطة سريون أولاً بالقاء القبض على 5 مشتبهين من سكان مدينة يافا، للاشتباه في تورطهم في جريمة القتل، بما في ذلك تقديم المساعدة بعد ارتكاب الجريمة، مما توافق مع تطور التحقيق. ومن المتوقع أن تقدم النيابة العامة لواء تل أبيب تصريح مدع حول نيتها لتقديم لائحة اتهام في الأيام المقبلة ضدهما، إلى جانب طلب لتمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]