الجرائم لا تتوقف في المجتمع العربي، غضب وحزن يخيم على أهالي مدينة اللد بعد مقتل الشاب انس قدري الوحواح في الـ 18 من عمره، جراء تعرضه لإطلاق النار قرب منزله، من قبل مجهولين من مسافة قريبة، ثم هربوا من المكان.

وفي السياق، قالت فداء شحادة عضو بلدية: اليوم افقنا على صدمة فقدان انس الوحواح، متخرج جديد من المدرسة، ولم يحقق احلامه وطموحاته بعد، خسرنا شابًا طموحًا كان في طريقه إلى بناء مستقبل واعد.

وأضافت: على المجتمع انّ ينتفض على العنف والقتل الذي يأخذ شبابنا. هم مستقبلنا لبناء مجتمع يرتقي ويتطور ويعيش، الأهل ينجبوا أبناء للحياه ليعيشوا ليس ليخطف منهم بايدي اجرام ومجرمين هدفهم تدميرنا كمجتمع.

وتابعت بالحديث: جنازة انس غدا على كل انسان بهذا المجتمع مفروض يشارك بجنازة ، ليشعروا الاهل انه مجتمع حزين على فقدان شاب مثل الوردة، الجزء الصامت بالمجتمع هو جزء من المشكلة وعلينا أن نحركه.

لا ذنب له

الناشطة مها النقيب قالت: للاسف هي سلسلة جرائم قتل ويذهب ضحيتها الشباب الابرياء ومن لا يوجد لهم اي علاقة بالإجرام، مقتل انس الوحواح خسارة كبيرة شاب له احلام وطموح ، كان ممكن ان يكون انسان متعلم ينفع مجتمعه لو القاتل لم يضغط على الزناد، لو انه فكر انه شاب لا ذنب له.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]