مؤتمر نساء وأعمال الـ -6، الذي تبادر إليه وتنظمه شركة SUMMIT EXPERTS SE- الإسرائيلية يُعقد لأول مرة في دبي. يستضيف المؤتمر أكثر من – 250 سيدة أعمال رائدات من إسرائيل ومن دول الإمارات العربية المتحدة، في الفنادق الفاخرة التابعة لشبكة الحبتور HABTOOR

سيتناول المؤتمر في عالم الأعمال الجديد في عصر ما بعد الكورونا كل التغييرات التي تسارعت في أعقاب الأزمة وكل الفرص الكبيرة

التغييرات التكنولوجية ، ثقافة العمل، التجارة وسبل التعاون بين إسرائيل ودول الإمارات العربية المتحدة، نساء كرائدات في القطاع المصلحي، تغييرات في مجال التربية، وكل الفرص الكبيرة المنتشرة أمام المصالح التجارية في العصر الجديد

• بمشاركة سعاد الشامسي Suaad Alshamsi، مهندسة الطائرات الأولى في الإمارات العربية المتحدة

. سعاد الشامسي، مهندسة الطائرات الأولى في الامارات العربية المتحدة، سفير إسرائيل في الامارات العربية المتحدة، ايتان نائيه، ميكي حاييموفيتش، تسيبي لفني، بنيناه روزنبلوم وغيرهم، سيكونون من بين المشاركين في مؤتمر نساء وأعمال الـ 6 الرائد في إسرائيل والذي سيعقد في دبي.

يخصص المؤتمر لمجموعة واسعة من نساء في جهاز الاقتصاد الاسرائيلي من جميع مستويات الإدارة ومتخذات القرارات، يوفر هذا العام ايضا ردودا على اسئلة ذات الصلة في عالم الأعمال ويستطلع المجالات الرائدة في المجال.

بادرت إلى المؤتمر وتقوده مجموعة SUMMIT EXPERTS SE-.

يُعقد المؤتمر هذا العام ولأول مرة، خارج حدود إسرائيل، في دبي، وستشارك فيه ايضا سيدات أعمال رائدات من الإمارات العربية المتحدة.
يجذب مؤتمر إسرائيل للسيدات والأعمال إليه سيدات أعمال رائدات من مجالات متنوعة وهدفه منح أدوات مهنية في مجالات المهنة، إدارة ويادة أعمال وأيضا الإلهام والتفكير والربط بين سيدات من مختلف المجالات.

هذا مؤتمر إستثنائي، والذي يتوجه إلى الجمهور النسوي الرائد في مجال الأعمال ويهدف إلى استخدامه كمنصة لانشاء شبكة مثمرة، قيادة وابتكار وقيادة فرص مصلحية.

أصبحت الإمارات العربية المتحدة واحدة من الدول الرائدة في الشرق الأوسط وفي شمال افريقيا في إغلاق فجوة المساواة الجنسانية. طرأ في هذه الدول تقدم ملحوظ في تمكين السيدات بل وأصبحت نموذجا يحتذى به في دول متقدمة أخرى. الإمارات العربية المتحدة مصنفة في المكان الأول في العالم في تمثيل النساء في البرلمان، بفضل قيادة الدولة التي ركزيت بشكل رئيسي على مساواة النساء وحقوقهن، ونتيجة لذلك كسرت حدودا قديمة. تلعب السيدات اليوم في الإمارات العربية المتحدة أدوارا كبيرة في اقتصادنا ومجتمعنا المستقبلي.

من بين الأمور التي سيبحث فيها المؤتمر:
• سوق عمل الغد
• الفرص المصلحية في سوق العقارات
• تغييرات وابتكارات في عالم التجارة في عالم ما بعد الكورونا
• إدارة في العصر الجديد
• من الأزمة إلى النمو كل الأسرار
• فن الخطابة وتمثيل المصالح في الشبكة
• نخطط المستقبل – تقاعد ومعاش وما بينهما.

واجهات مثيرة: واجهة تكسر السقف الزجاجي لسيدات في مناصب قيادية • واجهة العقارات أين يفضل الاستثمار في البلاد أم خارج البلاد • واجهة يفعلن ذلك في شبكة التيك توك، الفيسبوك والانستغرام وكل ما بينها.

مدير عام شركة SE: "المؤتمر الذي سيخرج هذا العام لأول مرة من حدود إسرائيل، مؤثر للغاية. فور التوقيع على اتفاقيات السلام، قررنا عقد المؤتمر بالذات في دول الامارات العربية المتحدة، وبذلك نشكل منصة لانشاء شبكة مصلحية نسوية بين دول الخليج وإسرائيل، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتنا في تعزيز القيادة النسوية عن طريق انشاء منصات مصلحية وانشاء شبكة مصالح ترويجية".

أزمة الكورونا، أالتي ضرت بشكل كبير في سوق التشغيل وتركت مئات آلاف العاملات والعمال بدون مكان عمل وبدمون مصدر دخل، شكّلت عدسة مكبرة لعدم المساواة الجنسانية، وكشفت عن ضعف النساء.

فقدت النساء عملهن أكثر من الرجال في كل الفئات العمرية، بحيث كانت أكثر فئة متضررة هي النساء في جيل 20-24. 60.5 % من بينهن فقدن عملهن مقارنة بـ 39.5 من الرجال الذين فقدا عملهم. المؤتمر سيشكل منصة لبحث هذه المواضيع، انشاء علاقات حقيقية وهذه المرة ليس فقط في إسرائيل وانما مع العالم كله.

يعقد المؤتمر في يوم الجمعة، 18 حزيران، وتشمل المشاركة فيه تذكرة طيران واستضافة لمدة 3 ليال في الفنادق الفاخرة التابعة لشبكة HABTOOR

لتفاصيل إضافية والتسجيل اضغط هنا

أفيطال شطريت، مديرة الإجتماع - 054-776-1888

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]