ما إن دخل اتفاق وقف اطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية واسرائيل حيز التنفيذ اعتبارا من الساعة 2 من فجر اليوم الجمعة، حتى انطلقت مسيرات الفرح والإشادة بنصر المقاومة، في كافة محافظات الوطن في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية  في قطاع غزة، بأن مسيرات شعبية عفوية ومسيرات محمولة تجوب شوارع القطاع، بمشاركة آلاف المواطنين، ابتهاجا بنصر المقاومة.

ورافق ذلك، تكبيرات في المساجد تصدح بالنصر، بالإضافة إلى المسيرات الشعبية التي خرجت إلى الشوارع العامة تحتفل بانتهاء العدوان الذي استمر أحد عشر يوما.
وأعلنت مصر، مساء يوم الخميس التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار "متبادل ومتزامن" في قطاع غزة، اعتبارا من الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة.

وفي الضفة الغربية، أفادت المصادر  أن مسيرات انطلقت في المدن، ومن بينها مدينة القدس المحتلة، وعلت تكبيرات الفرح في سلوان وإطلق الشبان الألعاب النارية باتجاه بؤر الاستيطان في البلدة، كما أطلق الشبان في حي الصوانة بالمدينة الألعاب النارية باتجاه البؤرة الاستيطانية "بيت أوروت".



وجابت المسيرات شوارع مدن رام الله والخليل، وأقيمت مهرجانات احتفالا بوقف العدوان على قطاع غزة، وردد المشاركون فيها هتافات "مؤيدة للمقاومة في غزة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]