قدم التحالف الثلاثي للقائمة المشتركة التجمع الجبهة والعربية للتغيير قائمته البرلمانية مساء اليوم بحضور عدد من نواب القائمة.

وبحسب استطلاعات الرأي الاخيرة فان المشتركة بتحالفها الثلاثي بدون الموحدة التي تخوض الانتخابات مستقلة ستحصل على من 8 وحتى 10 مقاعد، في حين انها في الانتخابات الاخيرة حصلت على 15 مقعدا وهي اعلى نسبة تصويت في تاريخ الجماهير العربية.

العنف والهوية 

وفي حديثٍ مع النائب ايمن عودة بعد تقديم القائمة، قال لـ "بكرا": قدمنا القائمة المشتركة ورفعنا مكانة الجماهير العربية وحققنا انجازات كبيرة ومنعنا من نتنياهو من تشكيل حكومة ضيقة اما المهمة الكبرى على الاطلاق هي الانتصار على العنف والجريمة. سنواصل نضالنا بشل اقتصاد الدولة اذا حياتنا ليست طبيعية فلا يحق للدولة ان تكون حياتها طبيعية. 

بدوره، قال النائب د. احمد طيبي: القائمة المشتركة مستمرة ونحن هنا لنؤثر لما هو مصلحة الجماهير العربية وسنحارب العنف والجريمة واسرائيل قادرة على منع الجريمة. 

اما النائب سامي ابو شحادة فقال:  نحن القائمة الوحيدة التي لها برنامج واضح التي تعمل من اجل منع الاحتلال والقائمة العربية الوحيدة التي تمثل جميع اطياف المجتمع العربي وتحمل هموم المواطن العربي من النقب الى الجليل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]