اعلن المحامي أيمن أبو ريّا رسميًا انضمامه لحزب وزير الأمن الإسرائيلي الأسبق، موشيه يعلون، وكتب في بوست عبر فيسبوك أن انضمامه جاء من باب "الولاء المطلق لدولة إسرائيل وأمنها".

وجاء في المنشور عبر الفيسبوك: انضممت الى السياسة ايمانا صادقا بان 7 عقود مرت على تاسيس البلاد، حان الوقت لجعل المجتمع العربي يعيد حساب المسار. اؤمن باستيعاب قيم الانتماء والاندماج الكامل للعرب في اسرائيل، على اساس الولاء الذي لا يتزعزع لبلادنا دولة اسرائيل، وحرصا على سلامتها وامنها الشخصي والاقتصادي لجميع مواطنيها، بقواعد دقيقة الحفاظ على قيم الحرية والمساواة للجميع.

وأضاف المنشور: لن اتسامح مع الجريمة في المجتمع العربي وساعمل من اجل لقمة العيش بمساعدة المهنيين اساسا من المجتمع العربي وساعمل على انشاء مساحات التخطيط والبناء واماكن العمل وخاصة لضمان الظروف المعيشية بكرامة وامان، تكافؤ الفرص والافق والامل للفتيات وافراد المجتمع العربي وكل اسرائيلي اينما كانوا. ساترك مهنة شخصية ناجحة جدا لصالح العمل العام وتعزيز قلبي يتمنى العديد من التحديات الصعبة التي تنتظرني. يمكن تحقيق ذلك بالموهبة والقدرات المثبتة والايمان بالاتصال بالمعسكر الوطني الولائي. تيلم و يعالون يمثلون بالنسبة لي اسرائيل الجميلة والولاية والوطنية التي تقوم على اساسها وتحمي قيم الحرية والمساواة لجميع مواطنيها، بوصفها وصية مشروع الاستقلال الخاص بنا. حان الوقت ان يصبح العرب ايضا جزءا من دائرة اصحاب القرار في البلاد وليس فقط الاملاءات. سنحارب ضد السياسة ونحمي البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]