ضمن سلسلة فعاليات ستوديو كريسمس بُـكرا، والتي تقام هذا العام كاستمرار للأعوام الماضية، ولكن وفق تعليمات خاصة وتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المسؤولة بسبب ظروف انتشار الكورونا، استضفنا جاستين زويرلينك - رئيسة الأسواق الاولية - بورصة لندن

وقالت في حديثها: انا وفلور وعدد من الناشطات قررنا أن نبني منتدى للجمع بين البلدين، عن طريق الأعمال، منتدى الأعمال الإماراتي الإسرائيلي وايضا أقمنا منتدى النساء الخليجيات والاسرائيليات لان النساء في طبيعتهم صانعات السلام وتحدثنا عن أمور كثيرة تجمعنا مثل الثقافات، العمل وكتير من الامور واصبحنا عائلة التي كنا وتتوق للقائها كل حياتنا. لقد سافرت الى دبي مع اطفالي لألتقي مع اخواتي الاماراتية.

وتابعت: هذه اتفاقية سلام بين الناس وليس فقط بين الحكومات وانا رأيت ان هذا جدا صحيح ولقد رأيت من زيارتي الى الخليج أنه يوجد أشخاص تعلموا العبري وذراعهم مفتوحة بدفء. ويوجد قصة حدثت معي انني قبل سفري الى دبي جمعت أحجار من إسرائيل لتقديمها للشعب الإماراتي عندما القاهم كهدية وتذكار من البلاد فعندما اهديتها الى امرأة من دبي امسكت الحجر قريب من قلبها وقالت لي انني امسك جزء من بلدك.


شاهدوا المقابلة كاملة...


البرنامج بدعم من:

ازياء شهد - بإدارة الستايليست رماح سامي.
شركه فلورمار. فرع الناصرة بادارة ايمان بسيوني.
تعاليلكم- للديكور بإدارة جلال قبطي.
تصوير واخراج : ايهاب حصري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]