إمطار شباك الفريق الكتلوني، هزّ أرضية ملعب النور والعاصمة البرتغالية لشبونة، وأحدث ضجّة إعلامية واسعة واحتل صدارة الصحف والمواقع التي وصفته بحدث تاريخي في المباراة الحاسمة التي جرت يوم الجمعة الماضي على ربع نهائي ابطال أوروبا التي اصفرت عن تأهيله الى نصف النهائي وفوزه بنتيجة 2-8.
خاض بايرن مباراة رائعة، وبأداء على مستوى رفيع تُعتبر من أفضل المباريات في الآونة الأخيرة، حيث سيطر على أرض الملعب واستطاع خلال الدقائق الأربعة الأولى، اللاعب توماس اخضاع مرمى برشلونا لتصبح النتيجة 1-0 لصالحهم.
ليعود لاعب بايرن دافيد ليسجل هدف ذاتي في مرماه وليعادل النتيجة.
لم تسيطر العصبية على الالمان الذين نزلوا ارض الملعب بعزيمة وثقة، حيث يفلح كل من اللاعب ريجات سيرجيس وتوماس ليحدثوا البلبلة، ويضعضعوا من ثقة برشلونة لتسجيلهم 3 اهداف متتالية خلال 10 دقائق بين الدقيقة 20 الى 30.
اللاعب سواريز يفلح بتسجيل هدف يتيم لفريقه في الدقيقة 57.
لاعب بايرن جوشو، لم يكمل فرحة سواريز ويسجل هدف إضافي ليعود بايرن ليُظهر لياقته وادائه حيث استطاع تسجيل ثلاثة اهداف إضافية، لتصبح النتيجة 2-8 .وبهذا تكون الفرق الاسبانية العريقة التي كانت تحتفظ بلقب ابطال أوروبا قد خرجت من المنافسة لأول مرة منذ 15 عاما.
كما يبدو، أن الستارة لم تسدل على هذا المشهد المؤلم حيث يصعب على جمهور، إدارة ولاعبي برشلونة استيعاب الهزيمة والتي يعتقد أنها نتيجة إدارة فاشلة واعتبارات سياسية.
في أعقاب الخسارة ووضع الفريق ، اللاعب ميسي أمام اتخاذ قرار بخصوص مستقبله، الأمر الذي يرفضه بصورة قاطعة فريقه.
وكما هو معروف، تم إقالة المدرب خلال الجلسة الطارئة التي عقدتها إدارة برشلونة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]